شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

هيئة طلبة وشباب العراق / تنظيمات الخارج
نكسب الشباب لنضمن المستقبل

م / نداء إلى الشعب العراقي العظيم

يا أبناء شعبنا العظيم ..
ويا شبابنا الثائر ضد طغمة الفساد ..
ندعوكم أيها الأحرار الأباة إلى رفض ومقاطعة الانتخابات رفضاً قاطعاً لا رجعة عنه، فإنّ الذهاب والمشاركة فيها هو إعطاء غطاء شرعي وإعادة حجز مقاعد المارقين والفاسدين الذين يسرقون مال الشعب منذ عام ٢٠٠٣ !

ندعوكم باسم الوطن الغالي إلى تفويت الفرصة على سراق الوطن والشعب، فقد آن لكم أن تقولوا كلمتكم الفصل وأن تهدّموا بمقاطعتكم انتخابات الفاسدين كل الأجندات الصهيو-أميركية والفارسية.

نهيب بكم يا أحفاد سعد وخالد والقعقاع والمثنى أن تنتصروا للعراق وتتوحدوا في حبّه بعيداً عن أيّة مسميات ثانية، وأن تهتفوا بصوت واحد نعم لمقاطعة هذه العملية الخبيثة التي تريد الاستمرار في التدمير والسرقة، فإنّ زمن الضحك على الشعب واستغفاله قد انتهى وولّى إلى غير رجعة، وستكون صفحة الإنقاذ الوطني بيد الشعب وقواه الوطنية الأمينة .

نؤمد عليكم مرة أخرى أيّها الأحبّة وندعوكم إلى المقاطعة حتى إسقاط العملية السياسية المخابراتية برمتها في ثورة عراقية بيضاء يتوحد ويشارك فيها كل اطياف الشعب العراقي .

عاش العراق واحداً موحداً
النصر لقضية شعبنا ...





الاحد ١٧ جمادي الثانية ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٤ / أذار / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب هيئة طلبة وشباب العراق / تنظيمات الخارج نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة