شبكة ذي قار
عـاجـل










اطلعت على مقالي الاخ ( حسين باقر الحسناوي ) الذي عنوانهما ( لست بعثياً .. ولكنكم أخطأتم بحظر البعث ) و ( كيف تريد للساقط أن يسقط ؟ ) واللذين جعلني ان اعقب ما يلي :

ايها الاخ والرفيق العزيز وان لم تنتمي للبعث .. حقاً انك رائع !..اتدري لماذا ؟.. لأن ضميرك ( حيّْ ) ، ودفعك لقول الحق عن شعب عراقي يتكون من ( 5 ) ملايين منظم ( للبعث ) ،والباقي ( مستقلين ) وحتى ( المنتمين ) منه للأحزاب الطائفية التي جاء بها الاحتلالين ( الامريكي ) و ( الايراني ) فان انتمائهم ، اما تكليف من البعث ، او لتمشية امور معيشته ولكن ضمائرهم مع ( البعث ) ، وعلى العموم فان القاسم المشترك للشعب وبجميع قومياته وطوائفه وأديانه هو يؤيد فكر حزب البعث العربي الاشتراكي ما عدى ( الساقطين ) اصلا من ارحام امهاتهم ، وخاصة الذين لطخت ايديهم بدماء العراقيين بعد احتلال العراق وبالتحديد جميع الكتل والأحزاب الطائفية التي اشتركت في العملية السياسية العميلة وبدون استثناء .

اخي ورفيقي العزيز..زادني فخرا وعزا وأنا اطلع على مقالتيك اعلاه ، والأكثر من هذا أعجبتني رسالة احد اصدقائك النشامى لأقتبس منها جملة .. واقسم لك بالله ان ما ذكرته في مقالتك زادتني قوة ومعنوية وصبراً على صبر حين قرأتها ، والتي محت هموم ( 13 ) ثلاثة عشر سنة عجاف رغم جراحات الوطن ، وما جرى للعراق من تدمير عام وشامل ، وللعراقيين من قتل عشوائي وتهجير منظم وبطالة وأمية ونهب عام في ممتلكاتهم الخاصة والعامة وو.. الخ ..

تلك الجملة التي سأعتز بها وبمن قالها لشخصكم العزيز حين قرأتها وهو يوصيكم قائلا ( اسمع يا حسين إذا قررت يوماً أن تكون بطلاً فكن بعثياً ) لأصيغ منها عنواناً لمقالي هذا احتراما وتقديرا لضميرك وضمير صديقك الوفي لمبادئ البعث العظيمة ، ولكي تكون هذه الجملة شعارا وعنوانا تاريخيا لمن غرر بهم من بعض شباب العراق الذين انجرفوا الى الاحزاب الطائفية المعروف تاريخها النتن بالخيانة العظمى تعذيب الاسرى وقتلها لابائهم وعمومتهم وأخوالهم وجيرانهم ابان الحرب العراقية الايرانية ..

اخي ورفيقي العزيز ( حسين باقر الحسناوي ) .. ذكرت في مقالك الاول انك ( لست بعثياً ولم أكن في يوم من الأيام ولكني قد أكون بعد قانون حظر حزب البعث ، الذي مرره مجلس النواب قبل أيام ) .. ولهذا اسمح لي ان اوضح لك ما يلي :

1.             صحيح انك لست ( بعثياً ) .. لكن ضميرك تربى من لبان ( البعث ) .. ولعلمك ايها العزيز الاصيل ان ( البعثي ) الاصيل هو كل عراقي اصيل وان لم ينتمي والذي لم يلوث يداه او ملبسه في أي حزب من احزاب سلطة الاحتلال ما عدا المكلفين بذلك ، وللعلم ان ( البعثي ) المنظم لا يهمه لا قانون ( الاجتثاث ) ولا قانون ( المسائل والعدالة ) ولا قانون ( حظر حزب البعث ) ولا المادة ( 4 ارهاب ) ولا ؟ ولا .. الخ .. لأنه وكما قالها ابو المثل ( المبلل ما ايخاف من المطر ) .. ولهذا فان ( البعثي ) ازداد قوة ومتانة وهيبة ومعنوية اعلى من السابق امام الناس عندما سمع ويسمع من عملاء خونة بعيدين عن الولاء والانتماء للوطن والشعب هكذا ترهات من القرارات التي تمليها عليهم ( امريكا ) و ( ايران ) انتقاما لما قامت به فصائله المقاومة ضد الاحتلال الامريكي ولانتصارات النظام الوطني العراقي ابان الحرب ( قادسية ) صدام المجيدة .

2.             لا تفكر ايها الرفيق العزيز وأمثالك شباب ( البعث ) فان كلامكم صحيح وانتم تشخصون تشخيصا دقيقا بان الشعب العراقي أمام سلطة متخبطة لا تعرف ما تريد وإذا عرفت ما تريد لا تعرف كيف تصل إليه ؟؟!!..

3.             لا تتوقع ايها الاخ والرفيق العزيز ان حزب البعث العربي الاشتراكي سينتهى ! ، وأقول لك ولشباب العراق والأمة ان نهاية ( البعث ) تكمن بنهاية الامة .. ووجود البعث من وجود الامة .. اما قول العملاء الصغار بأنه لم يبق منه إلا بقايا فلول وليس فلولاً كاملة ، يجعلني ان اسال العملاء الصغار لأقول لهم : ذكرتم ايها الارذال انه لم يبقى من ( البعث ) إلا بقايا فلول حزب ثوري وطني قومي تحرري وليس فلولا كاملا حسب ادعائكم ..اذن لماذا هذا الخوف والرهبة من بقايا ( فلوله ) وسلطتكم الطائفية الصفوية الارهابية يخضع تحت تصرفها قوات حكومية وفيالق شرطة وأكثر من ( 100 ) ميليشيا طائفية ارهابية مدعومة دعما ( لوجستيا ) من ( أيران ) بقوات فيالق ايرانية ( القدس والحرس الثوري ) ؟!.

4.             نعم ايها الاخ العزيز والرفيق الجديد على ( فكر ) البعث المجاهد المقاوم ان إنهاء ( البعث ) من الوجود ، وكما يحلم به العملاء والفاسدين والساقطين أمر مستحيل ، اتعلم .. لماذا ؟!.. لان البعثي ( الاصيل ) الذي رضع من لبان ( البعث ) والذي اخلف خير خلف من الاحفاد لن ينسوا ذلك اللبن الذي تربوا عليه إلا ما ندر من الذين رضعوا لبان الخيانة الهجين ! .

5.             لقد كذبوا سابقا وسيكذبون مستقبلا على الشعب .. واسمح لي ان انحني لقولك حين سالت هذين السؤالين : ( لو كان البعث انتهى فما حاجة "جماعتك " إلى قانون لحظره ؟ وإذا كان ما بقي من البعث بقايا فلول فهل تستحق هذه البقايا إلى قانون ينهيها ؟.

6.              اطمئن ايها الاخ والرفيق العزيز على ( البعث ) ورفاقه المناضلين المجاهدين لان البعث ومناضليه ، وكما قلت ما زال قائماً ومازال يتوسع ، وان قانون ( حظر البعث ) ما هو إلا قوة تضاف لقوة رجاله كي يكسب الشباب الذين خذلهم من جاء بعد حكم البعث ، وفعلا ايها الاخ العزيز ( ابن البعث ) سيتحقق كل ما ذكرته لأبناء العراق بأن ( البعثيين ) سيظهرون في كل محافظة وقضاء وناحية وقرية ومدينة وشارع وبيت في العراق .

7.             اثبت على كلامك ايها الرفيق العزيز الجديد على فكر البعث المجاهد المقاوم المناضل الذي حكم العراق وأوصله الى الحافات الاخيرة من حدود الدول النامية لولا خيانة وغدر من هم اليوم في سلطة الاحتلالين ( الامريكي ) و ( الايراني ) ، ولا تتحسب وأمثالكم من اصحاب الضمائر الحية من ال ( خمس ) سنوات سجن الذي اقره القانون ( الايراني الامريكي ) الجديد لان الشعب العراقي والعربي يعلمان جيدا ان سجون الاحتلال الامريكي وسلطة المنطقة الخضراء مملوءة بأكثر من ( 650 ) الف عراقي منذ احتلال العراق ولغاية يومنا هذا ، وتذكر ومعك ملايين شباب العراق ان البعث ضحى برجاله ووصل حد شهداءه الى اكثر من ( 160 ) مائة وستون الف شهيد بعثي .

8.             وفعلا ايها العزيز العزيز ان ما ذكرته في مقالك بإن اصدار هذا القانون من قبل حكام " سلطة " المنطقة الخضراء هو بسبب شعورهم ومن بعد أن وجدوا شعب العراق يحن إلى حكم البعثيين ، وأصبح يمدح علناً وعلى شاشات التلفزيون حكم البعث الذين كانوا في ظله يعيش بأمان وعدالة نسبية وتوفير كل ما يحتاج إليه المواطن ، والأهم أن كرامة المواطن كانت محفوظة في ظل البعثيين ، وكان المواطن حين يعتدي عليه كائن من كان يجد أمامه أن أبواب الحكومة والمسئولين مفتوحة .

9.اذن قانون حظر البعث وكما ذكرته ايها الاخ والرفيق العزيز سيخدم جميع البعثيين وسيمنحهم دماء شابة جديدة ، وسيكون القشة التي ستقصم ظهر البعير عاجلا وليس اجلا وسيعيد البعثيين حكم العراق ان شاء الله .

اختم الموضوع ايها الاخ العزيز والرفيق الجديد ومن هو بمستوى ضميرك الحي الطاهر الشريف الذي ستنورون به ساحات العز والجهاد والنضال الوطني والقومي بعد انضمامكم لحزب البعث العربي الاشتراكي وبعد ثلاثة عشر سنة من اجتثاثه .. فأهلا وسهلا بشباب ( بعث ) اليوم لتحرير الوطن من الخونة والعملاء الطائفيين .. وليكن في علمكم ان ابواب البعث في جميع محافظات العراق والوطن العربي مفتوحة على مصراعيها لاستقبالكم .





الاربعاء ٣٠ شــوال ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٣ / أب / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ابو سجاد النعيمي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة