شبكة ذي قار
عـاجـل










يتقدم المجلس السياسي العام لثوار العراق بأصدق التهاني إلى القيادة الثورية الجديدة التي أنتخبها مؤتمر الجبهة الأخير المنعقد في نيسان / 2016 بمايسترخت الهولندية.

أن القيادة التاريخية للنضال الاحوازي بأنسحابها من رأس العمل الثوري، تفسح المجال والفرصة لجيل من الشباب أستلام مهام العمل، لابد لأنا في هذا أن نؤكد للأخوة الأحوازيون أمران نعتقد أنهما في غاية الأهمية :

أن لا ينطوي صعود قيادات شابة جديدة إلا على معنى واحد، هو تطوير العمل الثوري، وتجديد عافيته لتحقيق قفزة إلى الأمام شكلاً ونوعاً.
العمل دون تردد بأتجاه توحيد إرادة النضال ضد العدو الفارسي في صفوف الحركة الأحوازية المناضلة. أن الظروف النضالية الحالية التي تمر بها حركة النضال الأحوازي، تتطلب من الجميع بلا أستثناء وضع قضايا الخلاف، والذكريات السلبية جانباً، فأمام الشعب وإرادته في التحرر تتضاءل أية أهداف أخرى.

إن المجلس السياسي العام لثوار العراق، إذ يتقدم أولاً إلى شعبنا العربي الأحوازي ليعرب له عن تضامننا الكامل مع أشقائنا، والوقوف إلى جانبهم بكافة الوسائل.

عاشت وحدة حركة النضال الوطني والقومي لشعبنا الأحوازي العربي الشقيق
المجد والخلود لشهداء الشعب
عاشت الأحواز حرة عربية

الأمانة العامة
بغداد في  ٢٠ / نيســان / ٢٠١٦





الخميس ١٤ رجــب ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢١ / نيســان / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المجلس السياسي العام لثوار العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة