شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
(( الذين يوفون بعهد الله ولا ينقضون الميثاق ))
صدق الله العظيم

س / 276 : كيف قسم ( البعث ) الإرهاب ؟.
الجواب :
الأول : ارهاب ( ممدوح ومحمود ومطلوب ) من شعبنا وأمتنا صناعته وإعداده لردع الأعداء من العدوان والظلم والطغيان ثم لمقاتلة المحتلين والغزاة لبلادنا في حرب التحرير الشعبية .

الثاني : هو الإرهاب ( المذموم والممقوت والمدمر ) لحياة الشعوب والأمم والذي يمثل قمة الشر والظلم والعدوان وتخريب الأوطان وقتل الحياة فيها .

س / 277 : ما هي الخصائص التي ذكرها ( البعث ) للإرهاب ( الممدوح والمحمود والمطلوب ) ؟.
الجواب :
باختصار إن هذا النوع من الإرهاب هو الذي منع وأوقف الحروب ( العالمية ) بين الكبار ويكاد أن ينهيها إلى الأبد وذلك للهول والرعب والدمار الشامل الذي ستحدثه الحرب فلا يجرأ أحد أن يعتدي على أحد يملك وسائل الإرهاب والتخويف والردع وقد عبر القرآن الكريم عن هذا النوع من الإرهاب بقوله ( جل جلاله ) : {وَأَعِدُّوا ْلَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدْوّ َاللّهِ وَعَدُوَّكُمْ... }الأنفال60.

س / 278 : من هي الدولة التي ذكرها ( البعث ) بأنها اول من مارست الارهاب ( المذموم والممقوت والمدمر ) ؟.
الجواب :
أول من مارس الإرهاب المنظم بأبشع صوره هو ( أمريكا ) وذلك في قتل شعب الهنود الحمر وتصفيتهم من الوجود ، ثم ما فعلته في ( فيتنام ) ، ثم ما فعلته في ( العراق ) بشكل خاص ، ثم إرهاب الاستعمار ( الغربي ) وذلك في اجتياح أمتنا وما فعل فيها ، ثم النازية ( الألمانيـة ) ، ثم الفاشـية ( الإيطالية ) ، ثم ( إسـرائيل ) اللقيطة وما فعلته في شعبنا ( الفلسطيني ) ، ثم ( إيران ) الصفوية وأذرعها في ( العراق وسوريا واليمن ولبنان ) التي فاقت هذه المليشيات جميع من سبقها من الدول والعصابات الإرهابية في القتل وسفك الدماء والحرق والهدم والتخريب ، ثم ( داعش ) وهي آخر من ظهر في ساحتنا وهي أهون على الأمة في موضوع القضاء عليها من كل قوى الإرهاب التي ذكرناها.

س / 279 : ما هو المضمون الذي ذكره ( البعث ) لفحوى فتوى ( السيستاني ) ؟.
الجواب :
تتضمن فتوى السيستاني ضمن معانيها الشرعية وفي مقاصدها ( القتل والحرق والهدم والنهب والسلب والسبي أي سبي الذراري ) وذلك لأن عدوهم الذي يقاتلونه وفق عقيدة صاحب الفتوى كافر .

س / 280 : ما هي الفتوى الارهابية التي ذكرها ( البعث ) والتي اصدرت قبل الفتوى الارهابية للسيستاني ؟.
الجواب :
لقد أصدر قبله الخميني فتوى في حرب القادسية القيت على بعض المناطق من العراق وخاصة في منطقة ( السليمانية ) ،وأنا كنت هناك حين إلقائها أحل فيها ( دم ) كل من يقاتل مع ( صدام ) ومن يؤيده.

س / 281 : كيف أَحل المقبور ( الخميني ) فتواه ابان الحرب العراقية الايرانية ؟.
الجواب :
احل الخميني المقبور فتواه ب ( القتل وحرق الدار وغنيمة ألاموال وسبي العيال ، وبما أن ظروف العصر والتطور الحضاري الهائل وخاصة في مجال ( الإعلام ) والتواصل ( المرئي ) بين الشعوب والأمم أوقفوا ( السبي ) وأبدلوه بقتل ( العيال ) أي قتل ( الأطفال ) و ( النساء ) .

س / 282 : ما هي الاساليب التي ذكرها البعث والتي تستخدمها الميلشيات الارهابية ؟.
الجواب :
لقد استخدمت هذه ( المليشيات ) أساليب من التعذيب والقتل لم يسبقها أحد إليها منها استخدام ( الدريل ) لإحداث الثقوب في الرأس وفي أي مكان من الجسم للإحياء ومنها فقع العيون للإحياء ومنها الحرق بالنار للإحياء ومنها شق ( المعذب ) إلى نصفين وهو حي وذلك بواسطة ( السيارات ) منها قطع الأعضاء الحساسة ، ومنها التشريط ( الجلد ) الإنسان ووضع ( الملح ) على الجروح ، ومنها المسائل ( الجنسية ) ومنها تقطيع ( الاطراف ) وهو حي....إلى غير ذلك بالإضافة الى انواع التعذيب با ( الكهرباء ) .

س / 283 : ما هو مفهوم المقاومة الوطنية في فكر البعث ؟.
الجواب :
هي التي قصمت ظهر ( الإمبريالية ) الأمريكية ، وأوقفت انفلاتها ، والتي غيرت موازين القوى في عالم اليوم .

س / 284 : ما هو العدد الذي ذكره ( البعث ) للقتلى الامريكان من قبل المقاومة العراقية كما يزعمون ؟.
الجواب :
عدد القتلى الامريكان من الجيش النظامي العزيز بلغ ( 4700 ) قتيل كما هم يزعمون .

س / 285 : ما هو العدد الدقيق الذي احصته المقاومة العراقية للقتلى الامريكان ؟.
الجواب :
المقاومة نقول وحسب احصائياتها بلغت الخسائر الامريكية ( 53000 ) الف قتيل .

س / 286 : ما هي الاحصائيات التي نشرتها بعض مراكز البحوث ومنها امريكية حول خسائر القوات الامريكية من قبل المقاومة العراقية ؟.
الجواب :
تقول مراكز البحوث الدولية ومنها الامريكية بلغ ( 75000 ) الف قتيل يضاف لها الخسائر الاقتصادية والسياسية و ( مئات ) الالاف من المعوقين والمشوهين والمقعدين.

يتبع رجاءا ..
 





الاربعاء ٢٨ جمادي الثانية ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٦ / نيســان / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ابو الضرغام العباسي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة