شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
(( الذين يوفون بعهد الله ولا ينقضون الميثاق ))
صدق الله العظيم


س / 252 : كيف بنيت قناعة ( البعث ) على الاغلبية من البعثيين المتخاذلين والمنهزمين والخائرين ؟.
الجواب :
أن أغلب البعثيين ( المتخاذلين والمنهزمين والخائرين ) وهم بالملايين الذين انفرطوا من الحزب بعد العاصفة الهوجاء التي ضربته لا ينظرون الى تجارب البعث إلا من خلال مصالحهم الشخصية وما افتقدوا من امتيازات مادية ومعنوية كبيرة فذهبوا يندبون حظهم ويشتمون الحزب وقيادته وتجربته العظيمة ، فأنحدر الكثير منهم الى مهاوي العمالة والخيانة وساهموا مع الغزاة المحتلين وعملائهم بتدمير بلدهم ومنهم من أصابه ( اليأس والقنوط ) فأنزوى بعيداً عن الحياة ومنهم من شد الرحال وهاجر بعيداً عن أهله وشعبه ومتنكراً لحزبه وشعبه ووطنه وناقضاً لوعوده وعهوده ( فبأسأًما صنع الجميع وتباً لكل خوان كفور بنعمة الله ) ثم بنعمة البعث وأفضاله ومكارمه .. ( وحيا الله الرجال اصحاب المبادئ الذين نهضوا وثاروا وثوروا شعبهم وقاتلوا دفاعاً عن البعث والشعب حد الاستشهاد ) .وألف تحية للشهداء الابرار الاكرم منا جميعاً هؤلاء الذين بهم وبرفاقهم الاحياء الصامدين الثابتين على العهد حقق الشعب أعظم الانتصارات على الغزاة وجيوشهم الجرارة يوم ( 31 كانون اول 2011 ) ، وبحرمة ارواح الشهداء وقدسيتها وبالإحياء الثائرين السائرين في درب الرسالة سيواصل البعث دوره التاريخي المجيد حتى تحقيق اهداف الوحدة والحرية والاشتراكية.

س / 253 : ما هو التأكيد الذي اكده ( البعث ) لرفاق الحزب ؟.
الجواب :
مارسوا النقد ايها الرفاق وتقبلوا النقد من ابناء شعبنا وامتنا في اطار ظروف المسيرة وليس بمعزل عن تلك الظروف وما واجهته المسيرة من تحديات ومعارك ومؤامرات.

س / 254 : ما هو المثل الذي اعطاه ( البعث ) لرفاقه المناضلين ؟.
الجواب :
اضرب لكم مثلاً واحداً يشهد على ما اقول ويؤكده ويوضحه لو كانت القيادات المسئولة واعية وعارفة وعالمة بما خطط له الاعداء وبما يخططون له لما وقع الحزب في مطبات وانزلا قات خطيرة كادت ان تذهب به الى المجهول وقد اخرت مسيرته لتحقيق اهدافه الكبرى مئات السنين ويشهد على ما اقول ما حصل لثورة شباط عروس الثورات 1963 في العراق وما حصل لثورة آذار في سوريا عام 1963 وأخيرا ما حصل لثورة 17 - 30 تموز البيضاء المجيدة في العراق.

س / 255 : ماذا فعل الاحتلال في العراق ؟.
الجواب :
1 - لقد اعاد الاحتلال العراق الى عصر ما قبل ( الصناعة ) كما ارادت الامبريالية الامريكية وكما صرح بذلك وزير خارجيتها قبل الاحتلال.
2 - تجاوز عدد شهداء العراق ( لمليونين ) شهيد الى عام ( 2014 ) في معاركه مع قوى الغزو والاحتلال .
3 - بلغ عدد ( شهداء ) الحزب ( 160 ) الف شهيد الى عام ( 2014 ) .
4 - لقد حصل تغيير ( ديمغرافي ) واسع وخطير للغاية وخاصة في بغداد .
5.دمروا ( الصناعة والزراعة ) تدميراً كاملاً.

6 - دمروا شبكة ( الطرق ) العملاقة وشوارع ( المدن ) بحركة ( الدرع ) الذي انتشر في كل المدن العراقية.

7 - دمروا منظومة ( الخدمات ) الاساسية للشعب ( الماء – الكهرباء - المجاري – الصحة – البيئة – المواصلات ) .

8 - دمروا منظومة ( التربية والتعليم ) بكل مراحله ومراكز البحوث والمختبرات .

9 - اثاروا ( الطائفية والعرقية والدينية ) وأججوها وسعروها حتى مزقت لحمت الشعب العراقي الوطنية والإنسانية الحضارية.

10 - وضعوا العراق على حافة ( التقسيم والتفتيت ) على الاسس ( الطائفية والدينية والعرقية والإقليمية ) .

11 - عطلوا مسيرة ( الحياة ) بل قتلوا كل معالم الحياة المادية والمعنوية في العراق .

12 - دمروا منظومة ( الامن والغذاء والصحة ) معاً فاهلكوا الحرث والنسل ، يقول الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم ( من كان معافى في بدنه وآمناً في سربه وعنده قوت يومه فقد حيزت له الدنيا بحذافيرها ) .

س / 256 : من هم الذين احصوا شهداء العراق لغاية عام ( 2014 ) ؟.
الجواب :
تم احصائهم بشكل دقيق جداً لا يقبل الخطأ من قبل التنظيم الحزبي ، وقد تم احصاء شهداء الحزب بنفس الطريقة المذكورة سابقاً تبدأ من خلية الاعضاء صعوداً الى قيادة قطر العراق.

س / 257 : لماذا توقفت الاحصائيات الخاصة بشهداء العراق والبعث ؟.
الجواب :
لظروف قاهرة يواجهها التنظيم .

س / 258 : كيف شخص ( البعث ) التغير الديمغرافي ؟.
لقد حصل تغيير ( ديمغرافي ) واسع وخطير للغاية وخاصة في بغداد ، لقد ادخلوا الى ( بغداد ) اكثر من ( مليونين ونصف ) ( ايراني مجنس عراقياً وغير مجنس وفيلي كردي مجنس عراقياً وغير مجنس ) ، الغير مجنسين منحوا الجنسية العراقية وهجروا من بغداد ما يقرب من ( الثلاث ) ملايين الى خارجها من جميع اطياف الشعب المعارضين للاحتلال ولعملائه الخونة حتى من ابناء الجنوب والفرات الاوسط.. يتبع رجاءا ..





الثلاثاء ٢٠ جمادي الثانية ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٩ / أذار / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ابو الضرغام العباسي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة