شبكة ذي قار
عـاجـل










 

المجلس السياسي العام لثوار العراق
يدعو دول التحالف العربي الاسلامي الى قطع علاقاتها بطهران

 

دعا المجلس السياسي العام لثوار العراق دول مجلس التعاون العربي الخليجي ودول التحالف العربي والإسلامي الى القيام بخطوة مماثلة لما اقدمت عليه الشقيقة المملكة العربية السعودية بقطع علاقاتها الدبلوماسية مع ايران وطرد دبلوماسيها جراء ما اقدمت عليه ايران من تدخل سافر في الشؤون الداخلية للبلدان العربية والإسلامية ، وتهديدها لأمنها ومحاولة زرع أدواتها التدميرية المنفذة لاجندتها في تلك الأقطار .

جاء ذلك في تصريح ادلى به الشيخ زيدان الجابري رئيس المكتب التنفيذي للمجلس السياسي العام لثوار العراق على خلفية تأييد المجلس للقرار السعودي الذي ورد على لسان السيد عادل جبير وزير الخارجية السعودي اثر الهجوم الإيراني على السفارة السعودية في طهران ، خلافا وخرقا لكل المواثيق والاعراف الدبلوماسية .

وبين الجابري ان متطلبات المرحلة الحالية تستدعي من جميع القوى والأحزاب والمنظمات العربية والدولية فضلا عن دولها من التلاحم واتخاذ المواقف الموحدة ضد التدخل والتوسع الإيراني المؤذي لتطلعات شعوبها ، من خلال اعلان تضامنها مع السعودية وشعبها ومباركة خطواتها كي تضع حدا للاستفزازات الإيرانية الموغلة بالأذى والاستهتار بأمن وسيادة بلدان المنطقة .





الاحد ٢٣ ربيع الاول ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٣ / كانون الثاني / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة