شبكة ذي قار
عـاجـل










نفى لشيخ زيدان الجابري ينفي نبأ زيارته الى موسكو الذي نشرته صحيفة / الواشنطن تايمز / وتناولته قناة الشرقية وعدد من وسائل الاعلام الاخرى وفيما يلي نص التصريح ...

تصريح

نفى الشيخ زيدان الجابري نبأ زيارته الى موسكو الذي نشرته صحيفة / الواشنطن تايمز / وتناولته قناة الشرقية وعدد من وسائل الاعلام الاخرى .

وقال الشيخ الجابري رئيس المكتب التنفيذي للمجلس السياسي العام لثوار العراق أن ما نشرته الصحيفة الامريكية عن خبر الزيارة الى موسكو عارٍ عن الصحة جملة وتفصيلا، وجاء في الخبر ان الشيخ زيدان يشارك في التهيئة الى لقاء شيوخ عشائر سنية، ويؤكد الشيخ زيدان الجابري بان الثوابت الوطنية للمجلس السياسي معروفة ومعلنة فهو يرفض كل التسميات الداعية الى التمييز الطائفي بين مكونات الشعب العراقي من شماله الى جنوبه وينبذ كل دعوات التقسيم تحت اي مسمى.

وأكد الشيخ زيدان الجابري بأن المجلس السياسي منذ تأسيسه وحتى الان لم يشارك في اي لقاء او تجمع او أجتماع يمثل مكون معين، بل يسعى مع اي جهد بناء يهدف الى حماية استقلال ووحدة العراق أرضا وشعبا والمحافظة على سيادته الوطنية وهويته العربية والإسلامية.

المكتب التنفيذي
للمجلس السياسي العام لثوار العراق
٢٥ تشرين الثاني ٢٠١٥





الخميس ١٤ صفر ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٦ / تشرين الثاني / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة