شبكة ذي قار
عـاجـل










 

بِسم الله الرحمن الرحيم
(( وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ))
صَدَق الله العظيم


يا أبناء شعبنا العراقي العظيم
ويَا أبناء الامة العربية المجيدة

اصبح العالم، بشكل عام، وشعب العراق، بشكل خاص، شاهدا على جرائم وسياسات القمع والبطش والقهر التي تمارسها السلطة الإيرانية في المنطقة الخضراء ضد شعبنا الصابر الصامد وبشكل مستمر، تنفيذا لاوامر اسيادهم في قم وطهران.

وجاء انطلاق تظاهرات شعبنا في محافظات الجنوب والوسط ليؤكد ويجسد معاناة ومآسي شعبنا في كل مكان من أرض الوطن الحبيب وليعلن وبصوت واحد بأن شعب العراق كله حالة واحدة، رافضة للظلم والقهر والتهجير.

كما كان انطلاق هذه التظاهرات إدانة واضحة لسياسات السلطة الطائفية التي ما فتئت تسرق قوت الشعب وتبدد ثروات البلاد، وغيها بشكل مستمر وممنهج في تمزيق النسيج الاجتماعي وزرع الفتن والاحقاد.

اننا في المجلس السياسي العام لثوار العراق وفي الوقت الذي نشد على أيدي المتظاهرين في هذا الحراك الشعبي الكبير المطالب بحقوقه المشروعة والمسلوبة نعلن تضامننا وتأييدنا المطلق لهذه التظاهرات ومطالبها المشروعة، ونؤكد في الوقت نفسه على ضرورة تحويل هذه المظاهرات المطلبية الى ثورة شعبية تسقط هذا النظام الفاسد البائس العميل وتحرر العراق من الاحتلال الفارسي البغيض.

كما نناشد المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومنظمات حقوق الانسان ان تتحمل مسؤوليتها الأخلاقية والقانونية ازاء ما يجري من جرائم وانتهاكات بحق الأبرياء من شعبنا سواء من الارهاب الاعمى او الحكومة وميليشياتها الطائفية .

وما النصر الا من عند الله وعلى الله فليتوكل المتوكلون


المكتب التنفيذي للمجلس السياسي العام لثوار العراق
في الرابع من آب ٢٠١٥
 





الاربعاء ٢٠ شــوال ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٥ / أب / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة