شبكة ذي قار
عـاجـل










ose1

عقدت منظمة العراقيين المغتربين في بريطانيا مؤتمرها الثاني يوم السبت الموافق 11 / 10 / 2014 وقد تكلل المؤتمر بحضور كافة الأعضاء في الهيئة العامة المشاركين في المؤتمر التاٍسيسي الأول وأعضاء أخرين جدد انضموا الى المنظمة مؤخراً بفضل الله ثم الحس الوطني العالي الذي ساقهم ليكونوا عوناً لاخوانهم واخواتهم الأعضاء في المنظمة اساسا . ووفقاً للنظام الداخلي الذي صادق عليه الأعضاء، فقد تمت الانتخابات بشكلها الديمقراطي الحقيقي وتم إنتخاب الأمين العام، وأعضاء الأمانة العامة بالأجماع وهم كما يلي :

 
الأستاذ زهير السامرائي أميناً عاماً


أعضاء الأمانة العامة :


1- الدكتور فارس الخطاب عضو في الأمانة العامة
2- السيدة سهيلة الربيعي عضو الأمانة العامة
3- الأستاذ سعيد العاني عضو الأمانة العامة
4- الاستاذ عبد المنعم الملا عضو الأمانة العامة


وإنطلاقاً من الأُسس التي قامت عليها منظمة العراقيين المغتربين في بريطانيا، فإن موقف المنظمة تجاه ما يعانيه ويكابده الشعب العراقي من قتل وتشريد وتأخر ودمار وفساد في مختلف المجالات والميادين، منذ دخول قوات الاحتلال الأمريكي إلى بغداد في 9-4-2003 ولحد يومنا هذا، فإن المنظمة بالقدر الذي ترفض بشدة الاحتلال الأمريكي الذي مَهَدَ لاحتلال سياسي إيراني؛ فإنها ترفض وبنفس الشدة كل ما تمخض عن الاحتلال من عملية سياسية ودستور وقوانين وحكومات ذيلية تابعة.

أن دور المنظمة سوف لن يقتصر على عقد الندوات والاجتماعات الفكرية والعلمية والثقافية والاجتماعية، بل سيمتد أيضاً للعمل قدر المستطاع على تقديم الخدمات والاستشارات القانونية والحقوقية للعراقيين في الداخل والخارج على حد سواء. حيث تضم المنظمة بين حناياها نخبة من الاكاديميين العراقيين المختصين بالطب والهندسة والقانون والتعليم ومختلف باقي العلوم. علاوة على أن المنظمة ستسعى جهد إمكانها في توفير المساعدات الممكنة للعراقيين المحتاجين لاسيما في داخل الوطن الحبيب.


والله ولي التوفيق


منظمة العراقيين المغتربين في بريطانيا
 

نترككم وهذه اللقطات من المؤتمر

 

ose6

ose5ose2ose4

ose3

 






الخميس ٢٩ ذو الحجــة ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٣ / تشرين الاول / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة