شبكة ذي قار
عـاجـل










بعد القاء القائد المجاهد عزة ابراهيم خطابة التاريخي مساء يوم  ١٢ / تمــوز / ٢٠١٤  الذي حدد فيه معالم طريق التحرير وضمانات النجاح في اكمال مسيرة تحرير العراق نرجو من كافة المجاهدين في الفيلق بعثيين وانصارهم ومستقلين ومن كافة التيارات والاحزاب الداعمة للثورة ما يلي :


1 – اعتماد الخطاب كوثيقة توجيهية عند الكتابة وعرض المواقف وتجنب الخروج على ما ورد فيه من منطلقات سياسية وعقائدية حرصا على انجاح الثورة لان ما قام عليه يشكل توليفة عملية تضمن الخروج منتصرين ظافرين .


2- تشكل لجنة من المجاهدين د. كاظم عبدالحسين ومجاهد العراقي لتقسيم الخطاب الى محاور اساسية وتعميمها على الكتاب بواسطة شبكتي البصرة وذي قار وغيرهما من اجل الكتابة حولها وتوضيحها للرأي العام واعداده لوعي حقيقة ما يجري وشروط المواجهة الناجحة وتجنب الوقوع في فخاخ الدعايات المعادية .


3 – تجنب المواضيع الفرعية الخلافية مع اي طرف والابتعاد الكلي عن الانزلاق في مستنقعات المهاترات الكلامية مع اي طرف لانها تستنزف جهدكم ووقتكم وتورطكم في مواقف تندمون عليها لاحقا .


4 – الابتعاد عن اللغة غير الاخلاقية في الحوار والجدل والابتعاد كل البعد عمن يستخدم لغة هابطة او لا اخلاقية مهما كانت هويته .


النصر للعراق وثورته التحررية


قيادة فيلق الاعلام
بغداد في ١٢ / تمــوز / ٢٠١٤


نص الخطاب

https://www.thiqar.net/Art.php?id=40357







الاحد ١٥ رمضــان ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٣ / تمــوز / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب قيادة فيلق الاعلام نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة