شبكة ذي قار
عـاجـل










تلفت منظمتنا النظر الى ما يلي :


1 – هناك من يستخدم اسم جهاز المخابرات التابع للنظام الوطني لتسريب معلومات باسمه لذلك نعلن بان اي بيان باسم حهاز المخابرات للعهد الوطني لا ينشر في شبكتي البصرة او ذي قار كاذب وبغض النظر عن نوايا من كتبه ونشره . وننبه الى ان اجهزة المخابرات تسرب معلومات مضللة حول مجريات الثورة هدفها التشكيك بمصداقية الثورة فمثلا سرب اكثر من مرة خبر عن تحديد موعد تحرير بغداد وبدأ العمليات العسكرية فيها ولم يتحقق ذلك ! الامر الذي يجعل المواطن لا يصدق البيانات الحقيقية حينما ستصدر حول تحرير بغداد ، لذلك نرجو من ذوي النوايا الطيبة الكف عن اصدار بيانات مثل هذه واذا كانت لديهم معلومات مهمة فيرجى منهم ارسالها للحزب او لشبكة ذي قار او شبكة البصرة حصرا .


2 - هناك من يصدر بيانات باسم ( جيش القادسية الثالثة ) او ( جيش رجال القادسية ) ويطلب التطوع فيهما ونحن ننبه الى ان هؤلاء لا صلة لهم لا من بعيد ولا من قريب بجيش القادسية وهم عبارة عن انفار خارج العراق وعرفناهم بالاسماء واذا اصروا على فعلهم فسنكون مضطرين لفضح دوافعهم ومن يحركهم . ان الخطير في جمع استمارات باسم المتطوعين هو انه عمل مخابراتي كامل وستسلم الاستمارات للمخابرات التي تحرك من يصدر تلك العناصر المشبوهة ، ويبقى الهدف الاساسي هو مطاردة وتصفية ضباط الجيش الوطني او محاولة شراء الذمم .


واذا كان هناك من تورط في هذا الامر بحسن نية لانه يظن انه يخدم قضية تحرير بهذه الطريقة فانه واهم لانه يساهم بمحاولات التشويش والارباك وخلط الاوراق وذلك من اهم اهداف المخابرات المعادية ولهذا ننصحه بالكف فورا على ممارسة هذه اللعبة الخطرة . ونؤكد ان للجيش الوطني مرجعية معروفة قبل الغزو وبعده وهي تعمل طوال فترة الغزو وتقاتل واعادت تنظيم صفوف القوات المسلحة بصورة ممتازة ولا يعترف بتلك الحقيقة الا من يقبل بنتائج الاحتلال الذي حل الجيش .


نطلب من الاخوة والرفاق في الشبكات الوطنية وصفحات الفيس بوك وغيرها تجنب ترويج مثل هذه البيانات المشبوهة .

 


منظمة عيون الشعب العراقي
بغداد  ١١ / تمــوز / ٢٠١٤







الجمعة ١٣ رمضــان ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١١ / تمــوز / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة عيون الشعب العراقي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة