شبكة ذي قار
عـاجـل










جريمة جديدة يرتكبها الكيان الصهيوني ضمن سلسلة جرائمه المستمرة بحق الشعب العربي الفلسطيني أمام صمت وتواطؤ القوى الغربية ال...تي زرعته في قلب هذه الامة لغايات استعمارية معروفة ، فلقد شن هذا الكيان المجرم منذ تأسيسه سلسلة من الحروب ضد الشعب الفلسطيني وبقية الأقطار العربية ليرسخ بذلك كيانه المسخ على ارض فلسطين العربية ، وليكون معول تهديم في كيان هذه الامة ، وعائقا يحول دون وحدتها وتقدمها . ويأتي هجومه الجديد على شعب غزة مستهدفا المدنيين العزل في محاولة هستيرية منه للنيل من صمود وبسالة هذا الشعب الكريم .. وذلك إستمراراً لنهجه العدواني الارهابي ضاربا عرض الحائط كافة الاحتجاجات والقوانين والقرارات والأعراف الإقليمية والدولية .


أن هذا العدوان السافر يؤكد بما لايقبل الشك الترابط العضوي بين مايتعرض له الشعب الفلسطيني والشعبين الشقيقين في سوريا والعراق من قبل ذات المشروع الاستعماري الخبيث المتمثل بثالوث الشر ، الامريكي الصهيوني الفارسي ، والذي يسير بخطى حثيثة لتحقيق أهدافه في الهيمنة والتسلط وتقاسم النفوذ ، والذي يستهدف الامة في هويتها ووجودها ومستقبل شعبها .


إن العدوان على غزة لا ينفصل في مراميه وأهدافه عن صفحات العدوان والاستهداف التي يتعرض لها شعب العراق وسوريا ، حيث القصف الجوي والقتل والاغتيالات والتصفيات التي تستهدف المدنيين المطالبين بحقوقهم المشروعة التي ترتكبها العصابات والميليشيات الارهابية المجرمة المرتبطة بإيران الفارسية الحليف التاريخي للكيان الصهيوني المجرم ، في ذات الوقت نجد فيه أن أعداء الأمة التاريخيين يعقدون جولات من التفاهمات والحوار والتعاون في مختلف المجالات لضرب ثورة الشعب العربي في العراق وسورية والتي بانتصارهما ستنتصر ارادة شعب فلسطين العزيزة .


أن الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية في العراق ، في الوقت الذي تدين فيه هذا العدوان الصهيوني ألأجرامي بحق شعبنا الفلسطيني الصامد وتستنكره بأشد عبارات الاستنكار ، فإنها تدعو أبناء أمتنا العربية المجيدة ، والأحرار في العالم للوقوف مع الشعب الفلسطيني الشقيق ومناصرته وتأييد مقاومته الباسلة ضد هذا الكيان الغاشم ودعمها بمختلف انواع الدعم ، كما وتدعو الجبهة كافة المنظمات الدولية ومنظمات حقوق الإنسان وكل القوى الخيرة في العالم إلى شجب وإدانة العدوان والعربدة الصهيونية وسلوكها ألأجرامي المستمر ضد شعب فلسطين المجاهد.


المجد والخلود لشهداء فلسطين والعراق وكافة شهداء الامة .
التحية لشعب غزة وشعب فلسطين الصامد البطل .
عاشت فلسطين حرة عربية من النهر إلى البحر .
ومن النصر الا من عند الله العزيز


الامانة العامة للجبهة الوطنية والقومية والإسلامية في العراق
بغداد المنصورة بالله
 ٩ / تمــوز / ٢٠١٤







الخميس ١٢ رمضــان ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / تمــوز / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة