شبكة ذي قار
عـاجـل










منذ دخول قوات الإحتلال الأمريكي إلى بغداد في 9 نيسان 2003، إنطلقت المقاومة الوطنية المسلحة التي سرعان ما أعلنت عن مشروعها ومنهجها في عملية التحرير والإستقلال للعراق أرضاً وشعباً؛ والتخلص من مخلفاته وإفرازاته جملةً وتفصيلاً. ومن بين فقرات المشروع: التمسك بوحدة العراق، إقامة نظام سياسي ديموقراطي تعددي؛ وبغية تحقيق ذلك الهدف جاءت دعوة الجبهة الوطنية القومية الإسلامية في العراق القوى والمنظمات والشخصيات الرافضة للإحتلال وعمليته السياسية، للعمل من أجل توحيد كافة الجهود في سبيل تحرير العراق وما تمخض عنه من عملية سياسية باطلة وفاسدة وفاشلة، والتي كانت سبباً في التدمير والقتل والتهجير والسرقة والتبذير لثروات البلاد، وإقامة النظام الوطني الديموقراطي الحر.


ومن أجل توسيع نطاق عمل الجبهة ليستوعب الجهد العراقي الوطني أينما كان، ومنها "المملكة المتحدة" التي يوجد فيها أكبر جالية عراقية في عموم قارة أوروبا، وفيهم عدد كبير من العراقيين الأوفياء لوطنهم وشعبهم، وبعد التوكل على الله العلي القدير، فقد تشكلت لجنة لتمثيل الجبهة الوطنية القومية الإسلامية في المملكة المتحدة - بريطانيا برئاسة د. عماد الدين الجبوري، ومعه نخبة من الوطنيين العراقيين المقيمين والمناهضين للإحتلال وخلفاته، لغرض توحيد الصفوف وتحشيد الجهد الوطني الداعم والمساند للمقاومة العراقية الباسلة، وثورة الشعب وإنتفاضته المجيدة. وكذلك تعمل اللجنة على التواصل مع جميع الجهات الرسمية والشعبية في المملكة المتحدة لنيل دعمها لقضيتنا العادلة وحقوق العراق المشروعة التي أغتصبها الإحتلال، مستهدية هذه اللجنة بالبرنامج السياسي للجبهة الوطنية والقومية والإسلامية في العراق، ومن الله العون والتوفيق.


د. عماد الدين الجبوري
عضو الأمانة العامة للجبهة الوطنية والقومية والإسلامية في العراق
رئيس لجنة تمثيل الجبهة في بريطانيا
٢٤ / نيســان / ٢٠١٤







الجمعة ٢٥ جمادي الثانية ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٥ / نيســان / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب د. عماد الدين الجبوري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة