شبكة ذي قار
عـاجـل










يأتي اعلان المالكي عن إستحداث محافظات قضاء تلعفر وطوزخورماتو والفلوجة، وما تبعها من ردود افعال على تلك اللعبة المشبوهة من تجديد الدعوة الى إقامة الأقاليم، في اطار لعبة رخيصة تهدف للتمهيد الى تقسيم العراق،وتأجيج الفتنة الطائفية والعرقية المقيتة، لخلق اجواء من الاقتتال والصراعات الطائفية والعرقية، تستسيغ تنفيذ هذا الهدف.


ولاشك ان اعلان استحداث محافظات، وتجديد الدعوة الى إقامة الأقاليم، ما هو الا صفحة متقدمة في سياق تنفيذ مشروع ( بايدن ) الاجرامي لتقسيم العراق الى ثلاث دويلات هزيلة، كمقدمة لتدمير كيان الأمة العربية، وهو الهدف الاستراتيجي في مخططات الحلف الأميركي الصهيوني الفارسي، الذي انتقل الان من مرحلة التخادم الى مرحلة المشاركة في التنفيذ. ويأتي التوقيت في هذا الوقت بالذات لأسباب كثيرة في مقدمتها دوافع أنتخابية رخيصة ،لتحقيق مكاسب سياسية، تضمن أستمرار التسلط برقاب أبناء الشعب العراقي.


ولكن شعب العراق بما عرف عنه من اصالة ، سيتصدى ببسالة الى هذا المشروع المريب بكل حزم،في موقف شعبي تاريخي رافض لمخططات التقسيم المشبوهة، وسيجهضها تماما، ويلقي بها في مزبلة التاريخ،ليبقى العراق واحداً موحدا،عصياً على كل محاولات التفتيت، والتقسيم الخائبة.

 

 





الجمعة ٢٣ ربيع الاول ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٤ / كانون الثاني / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب هداج جبر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة