شبكة ذي قار
عـاجـل










منذ قيام رجال البعث الغيارى في كربلاء الشهادة والصمود كربلاء العز والإباء بحملتهم المتميزة بكل تفاصيلها ونزولهم لكتابة وخط وتوزيع وتعليق اللافتات والشعارات التي تمجد البعث والمقاومة والى اليوم كنت متابعا مترقبا لردود الافعال الوطنية الصديقة وكذلك التي تحسب على الاطراف الأخرى ، وعمدت الى ان أتريث في شهادتي قليلا كي تأتي مكتملة والآن وقد أخذت أغلب الافلام والصور طريقها للنشر إلا التي حجبها التنظيم الحزبي لضرورات أمنية مفهومة يمكن أن تكون شهادتنا هذه حيادية ومنصفة.

 

أهم الشعارات والأكثر نقلا وتصويرا وتداولا :

( أبناء كربلاء يبايعون القائد المجاهد حامل راية التحرير الرفيق عزة إبراهيم )

( عاش العراق .. عاش البعث .. عاشت المقاومة .. تحية حب وولاء وعهد وولاء للقائد المجاهد عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي قائد الجهاد والمقاومة )

( ستبقى كربلاء شوكة في عيون الفرس )

( النداء الموجه من قبل تنظيمات الحزب في محافظة كربلاء لبناء المدينة )

 

التغطية الاعلامية :

من خلال متابعتي اليومية لقنوات الاعلام المختلفة ومنذ الاحتلال الى اليوم وجدت تغطية غير مسبوقة لهذا الحدث من قبل المواقع والصحف التي لم تكن تنشر أخبارا لحزب البعث ، فقد تمت تغطيته من قبل قنوات فضائية ومنها قناة المستقلة وقناة الديار وقناة المعرفة ، ونشر الحدث تفصيلا في عدد من الصحف المحلية من بينها البينة والدستور والشعب وصحف عربية ومواقع لا يمكن ذكرها جميعا لكونها بلغت المئات ، كما وتم بث تصوير فيديو على ال ( يوتيوب ، فيس بوك ، تويتر ) بلغت الى اليوم ستة أجزاء كانت بعنوان ( كربلاء عصية على الفرس ) حققت نسبة مشاهدة عالية وتعليقات مفرحة ، نأمل ان تكون وراء تلك التغطية الاعلامية دوافع ومبررات وطنية .

 

ردود الافعال :

مجمل ردود الافعال كانت ايجابية ومشجعة حيث اتجهت لمباركة هذا العمل فلم نجد أي تعليق أو اشارة سلبية تجاهه وهذا ما يمكن لمسه بشكل قاطع من خلال التعليقات والمقالات التي تمت كتابتها حول الحدث وحيث انه من المستحيل كتابة التعليقات فسنكتفي بنشر عناوين المقالات التي أشادت بالفعل التي كان من بينها :

 

وجهة نظر .. رسالة الأعسم وصحوة الضمير // د . منهل سلطان كريم

فعل البعث ورد فعل المرعوبين // د . كاظم عبد الحسين عباس

لافتات وشعارات البعث تعيد البسمة لشوارع كربلاء // طالب الياسري.

لماذا لا يتكرر الفعل البطولي لأبناء كربلاء في محافظات أخرى ؟؟ / د . مؤيد المحمودي.

لله دركم رفاق القائد عزة إبراهيم.. أثلجتم قلوبنا فالفعل الجهادي في كربلاء له طعم خاص // متابع كربلائي.

كلمات شكر وعرفان وتأييد للبعث وفرسانه البواسل بمناسبة الفعل الجهادي الذي قام به أبطال البعث في كربلاء / مواطن عراقي.

حياهم الله رجال العراق الغيارى في كربلاء // نسر العراق النقشبندي.

بمناسبة الفعل البطولي في كربلاء التضحية والإباء .. شهادة بحق رفاق القائد المجاهد عزة إبراهيم قائد البعث والجهاد والمقاومة // أبو جراح.

أبناء كربلاء المقدسة الأبطال وضعوا بصمة في طريق التحرير والجهاد // أبو أحمد الحمداني.

مواطن كربلائي يخط بيده الكريمتين نحو النصر والتحرير المؤزر // نسر العراق النقشبندي.

كربلاء عصية وشوكة في عيون الفرس .. اهداء الى البعث العظيم والقائد المجاهد عزة ابراهيم // نسر العراق النقشبندي ( ستة أجزاء ) .

دركم يا رفاق القائد عزة إبراهيم .. هل من رجال مثلكم على وجه الأرض ؟؟ // متابع كربلائي.

كربلاء تعانق مكة // د.عبد العزيز الجشعمي ، جدة – المملكة العربية السعودية.

 

النتائج والمطلوب :

أسر خطاب قائد مسيرة النضال والجهاد والتحرير في نيسان 2012 الشرفاء والمحبين والمناصرين وبالمقابل أرعب الخونة والعملاء ، فكان لابد من تجاوب مع ظهور القائد بقيافته العسكرية المتميزة محفوظا برعاية الله ودعاء الاحرار ، فانبرى لمستوى الحدث رفاقه الاوفياء في كربلاء لينتج هذا الفعل الجهادي المدروس وليكون متناغما معه كحدث معبر على الأرض يثبت عنفوان البعث وشموخه وتحديه.

 

ما تتطلبه المرحلة هو قيام كل البعث من أقصى العراق الى اقصاه بمثل هذه الفعالية المتميزة لتكون مكملة للفعل الكربلائي ، وليعلم القاصي والداني من خلال ذلك ان البعثي دائما مرفوع الهامة ولا يمكن ان يتراجع أو يهادن أو يستكين.

 

 





الخميس ١٩ شــوال ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٦ / أيلول / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عقيل الحردان نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة