شبكة ذي قار
عـاجـل










سيكون الاجتماع الأول للأمانة العامة في يوم السبت المصادف 21-7-2012 في نفس مقهى كوست بأجور رود الساعة الرابعة عصراً. وأود أن أُذكركم ثانية بأن محور الاجتماع سيتركز على النقاط التالية :


أولاً: وفقاُ للمادة السابعة، الفقرة ستة. وكذلك المادة الثامنة، الفقرة إثنان، المتعلقة بإختيار نائب الامين العام الذي يتم إنتخابه من قِبل أعضاء الأمانة العامة في أول أجتماع لها بعد الإنتخابات العامة.


ثانياً: وفقاً للمادة الثامنة، الفقرة واحد، فرع ه: حول تشكيل اللجان بحسب المجالات التي تقرها المنظمة من قانونية، مالية، ثقافية، علمية الخ.


ثالثاً: وفقاً للمادة السابعة، الفقرة ستة. وكذلك المادة الثامنة، الفقرة ثلاثة؛ المتعلقة بإنتخاب المساعد الإداري للأمانة العامة. حيث يتولى كافة الأمور الإدارية الخاصة بالمنظمة؛ ويقوم بإعداد محاضر الاجتماعات وتبليغ أعضاء الامانة العامة والهيئة العامة بمواعيد الاجتماعات والفعاليات والنشاطات والانتخابات وغيرها من الأمور الإدارية.


رابعاً: وفقاً للمادة الثانية عشرة، الفقرة ستة، التي تنص على مايلي: "أن يكون الأمين العام والأعضاء حاصلين كحد أدنى على شهادة جامعية أولية، أضافة إلى إجادتهم التامة للغتين العربية والإنكليزية".


وإستناداً للمادة أعلاه، أطلب مني ومن أعضاء الأمانة العامة أن يجلبوا معهم ملفاً يتعلق بمؤهلاتهم الجامعية والعملية لحفظها بالقسم الإداري. ( حيث من حق أعضاء الهيئة العامة الاستفسار عن مؤهلات وأعمال أعضاء الأمانة العامة ). وفي حالة عدم القدرة بالحصول على الأوراق المطلوبة، يرجى جلب تزكية من عضوين يؤيدان التحصيل الأكاديمي والعملي.

 

وإن تعذر هذا الأمر من داخل المنظمة، فعلى عضو الأمانة العامة أن يطلب التزكية من شخصين خارج المنظمة. وإن لم يحصل ذلك، فهنا على العضو أن ينسحب من عضوية الأمانة العامة، ليحل محله عضواً آخراً بحسب عددية الأصوات في الإنتخاب. وإن أصر على البقاء، فيجب تطبيق المادة الحادية عشر، الفقرة واحد؛ المتعلقة بفقدان العضو الإشتراك بالمنظمة لإخلاله بأحد الشروط المطلوبة.



والله ولي التوفيق



الأمين العام
د. عماد الدين

 

 





السبت ٢٤ شعبــان ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٤ / تمــوز / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب د. عماد الدين نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة