شبكة ذي قار
عـاجـل










أن منظمة العراقيين المغتربين في بريطانيا تُدين وتستنكر التفجيرات التي جرت هذا اليوم في بغداد، والتي هي حلقة إضافية أخرى في سلسلة جرائمية لا تنتهي طالما كان العراق مُحتلاً. وأن شخوص الاحتلال المتحاربين على مناصبهم ومنافعهم الشخصية والفئوية والحزبية همّ مَنْ يتحملون مسؤولية هذا القتل اليومي الجاري على أرض الرافدين.


إن المنظمة وهي تشجب ما يجري بأرض الوطن من سفك لدماء الأبرياء، فإنها تدعو كافة العراقيين في عموم المملكة المتحدة وإيرلندا الشمالية أن يوحدوا جهودهم في مناصرة الشعب العراقي عبر فضح المشروع السياسي الهادف إلى تقسيم الوطن.

 

وما التفجيرات والمفخخات والاغتيالات والسرقات للأموال العامة وغيرها من سلبيات الاحتلال، إلا خطة مرسومة لإنهاك الشعب بغية تفكيكه.


إن المنظمة بإعتبارها ضمن القوى الوطنية المدنية المسالمة، فإنها لا تتوانى عن بذل قصارى جهدها في سبيل الوطن وشعبه. وأن بزوغ فجر الحرية لقريب، وإن العراقيين قد دفعوا وما زالوا يدفعون ثمن نيل حريتهم. نسأل الله أن يتغمد أرواح الشهداء بالرحمة، وأن يمن على ذويهم بالصبر والسلوان.



منظمة العراقيين المغتربين في بريطانيا
لندن  ٢٨ / ٠٦ / ٢٠١٢‬

 

 





الخميس ٨ شعبــان ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٨ / حـزيران / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة العراقيين المغتربين في بريطانيا نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة