شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
"وما كان لنفس أن تموت إلا بإذن الله ،كتابا مؤجلا ومن يرد ثواب الدنيا نؤته منها ومن يرد ثواب الآخرة نؤته منها وسنجزي الشاكرين ،و كأين من نبي قتل، معه ربيون كثير فما وهنوا لما أصابهم في سبيل الله وما ضعفوا وما استكانوا والله يحب الصابرين ،وما كان قولهم إلا أن قالوا ربنا اغفر لنا ذنوبنا وإسرافنا في أمرنا وثبت أقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين فآتاهم الله ثواب الدنيا وحسن ثواب الآخرة والله يحب المحسنين ".
سورة آل عمران آية 148.


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وبمزيد من الحزن والاسى تلقينا نبأ وفاة الاخ عبد الجبار الكبيسي رحمه الله.. لقد كان الفقيد مقاوماً ومجاهداً ضد الاحتلال الامريكي الصهيوني الفارسي على العراق.. غيوراً على دينه وأرضه وعرضه وفيا لوطنه... نسأل الله العلي القدير ان يجعله من اهل الجنه وان يسكنه فسيح جناته وان يجعل قبره روضة من رياض الجنة وان يمد له في قبره مد البصر وان تكون الآخرة خير من الدنيا وان تفتح له ابواب الجنان وان يلهم ذويه وعموم رفاقه الصبر والسلوان , لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بأجر.


اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ وارْحَمْهُ وعافِهِ واعفُ عنْهُ وأكرمْ نُزُله ، ووسِّع مُدْخلَهُ ، واغسلهُ بالمَاءِ والثَّلْجِ والبَرَدِ ، ونَقِّهِ من الخطَايا كَمَا ينقى الثَّوبَ الأَبيضَ من الدَّنَسِ ، وأَدْخِلْهُاالجَنَّةَ وأعِذْه من عَذَاب القَبْرِ (ومِنْ عَذَاب النَّارِ ) رحم الله فقيد المقاومة الوطنية العراقية المهندس عبد الجبار الكبيسي وتغمده بواسع رحمته واسكنه فسيح جنانه وانّا لله وانا اليه راجعون .

 

 





الاثنين٢٣ محــرم ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٩ / كانون الاول / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق ابو ياسر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة