شبكة ذي قار
عـاجـل










 

وصل هدهد سليمان الوثيقة الخاصة بقيادة عمليات بغداد  ( الاستخبارات  ) والمصور أدناه, والتي تتضمن معلومات مهمة وخطيرة لمجاميع مرتبطة بإيران ك (  عصائب أهل الحق المنشقة  عن جيش المهدي والمرتبطة ارتباطا مباشرا بالحرس الثوري الإيراني وجند السماء في النجف والبصرة  وكتائب حزب الله جماعة كريم ماهود  وحسن الساري المدعوم ماديا وعسكريا من إيران  لارتباط كتائبهما  بالحرس الثوري الإيراني, ولواء اليوم الموعود المرتبط عسكريا وتنظيميا بمقتدى الصدر ).

 

أكد المصدر الذي أوصل الوثيقة  إلى هدهد سليمان أنها خطيرة جدا , وتثبت بشكل قاطع تدخل إيران بالعراق وارتكابها لجرائم بشعة بالشعب العراقي عن طريق مجاميعها المرتبطة بها ارتباطا ماديا ومعنويا وعسكريا بالحرس الثوري الإيراني  , والدليل على ذلك احتوائها أعداد كبيرة  من الأسماء التي  تنتمي إلى هذه التنظيمات والمتواجدة  في  كل من بغداد  والبصرة والديوانية والعمارة والكوت والتي يثبت تورط إيران في تنفيذ عمليات كثيرة سواء كان  ذلك في الاغتيالات بأسلحة الكاتم أو سرقة البنوك ومحلات الصيرفة والذهب ..

 

 سيقوم هدهد سليمان بعرض التقرير على الشعب العراقي وجميع المنظمات الإنسانية الدولية ومنظمة الأمم المتحدة وكافة منظمات حقوق الإنسان وجميع الأنظمة الرسمية العربيوو الدولية  وعلى شكل حلقات متتالية ...

 

 

تقرير قيادة عمليات بغداد ( الاستخبارات )

 

 

 

 

 

 

للعلم رجاءا مع تحيات هدهد سليمان والى اللقاء في حلقة أخرى نعرض بها تفاصيل جديدة من وثيقة قيادة عمليات بغداد التي تثبت تدخل إيران في العراق وارتكابها جرائم بشعة بحق الشعب العراقي ومن قلب المنطقة الخضراء .

 

 





الاثنين٠٨ رمضـان ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٨ / أب / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب هدهد سليمان نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة