شبكة ذي قار
عـاجـل










 

الى المجاهد المعتز بالله عزة الدوري القائد الاعلى للجهاد والتحرير والخلاص الوطني المحترم

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

من دواعي سروري ان اتقدم الى جنابكم الكريم باسم الجبهة الوطنية والقومية والاسلامية  بكل مكوناتها وروابطها باحر التهاني واطيب التبريكات لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك الذي انزل فيه القرآن هدى للناس ورحمة للعالمين .

 

ان المعاني والدلالات المستمدة من هذا الشهر الفضيل تمنحنا القوة والارادة على مواجهة الصعاب والمحن ......

 

ولنا في جهادكم وجهاد المقاومين الافذاذ في ارض عراق الرباط القدوة في استلهام هذه المعاني الكريمة  وتجسيدها بالفعل المقتدر العزوم الذي ارغم العدو الأميركي الغازي على التقهقر بعد ان تكبد خسائر فادحة في الارواح والمعدات وانهك ماليا ودخل في ازمة اقتصادية لم ينج العالم من تأثيراتها وتداعياتها الخطيرة ...واذ ينهار الاحتلال ويلجأ الى اساليب يظن فيها ما يخفف من وطأة هزيمته ويقلل من باهظ تكاليف احتلاله فانه الى زوال بفضل جهادكم وجهاد الباذلين الروح من اجل تحرير العراق تحريرا شاملا وكاملا وعميقا .

 

وختاما نعاهدكم ايها القائد المجاهد الرمز باسم الجبهة الوطنية والقومية والاسلامية  على  السير في طريق الجهاد والتحرير من اجل عراق مستقل واحد وقوي وقائد في محيطه عزيز في امته. والله اكبر.

 

 

غزوان الكبيسي

الأمين العام

للجبهة الوطنية والقومية والاسلامية

 

 





الاحد٠٧ رمضـان ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٧ / أب / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب غزوان الكبيسي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة