شبكة ذي قار
عـاجـل










الرفيق المجاهد عزت أبراهيم الدوري الأمين العام للحزب – أمين سر قطر العراق أعزكم الله


في الشهر الفضيل .. شهر رمضان المبارك .. شهر الرحمه والطاعه والغفران , شهرأنتصار المسلمين ببدر على أعداء الله ورسوله ,حيث يتزامن مع أيام خوالد أخر في تأريخ العراق والأمه ,ويقترن بأنجازات عظيمه وكبيره وعزيزه على قلوب المخلصين من أبناء العراق العظيم , حيث الذكرى الثالثه والأربعون لثورة الأنجازات الكبرى والتحولات العظيمه ,ثورة السابع عشر- الثلاثين من تموز عام 1968 والذكرى الثالثه والعشرون ليوم النصر العظيم ,التي لقن بها أبناء العراق النشامى .. جيش القادسيه , درسآ قاسيآ لأيران الشر والحقد, وجرع شيطانهم السم الرعاف , ففي هذه المناسبه وما أقترن بها يطيب لنا نحن رفاقكم ,ذراعكم خارج الوطن وساعدكم الأمين .. رفاق البعث في الدول الأسكندنافيه أن نرفع لسيادتكم أزكى التهاني , وأطيب الأماني بتحقيق الأنتصار الكبير على أعداء العراق والأمه العربيه الخالده بقيادتكم ومن خلفكم سرايا الجهاد ,سرايا المجد والكرامه .. رجال المقاومه العراقيه الباسله الشجاعه , والمتجحفلين معهم من رجال الجهاد والنضال البواسل المدافعين عن العراق وشعبه الصابر المحتسب.


دوعائنا لكم من الله تعالى أن يمن عليكم بالصحه والسلامه والقوه والمنعه لقيادة شعب العراق العظيم نحو النصر المؤزر على أعدائه من الأمريكان والصهاينه والصفويين الفرس , ومعهم كل العملاء والجواسيس الأقزام من القتله والمجرمين .


نصركم الله سيدي القائد المجاهد .. ونصر شعب العراق العظيم
العزه والمجد والفخار للمقاومه العراقيه البطله الباسله .
عاش العراق العظيم والله أكبر



رفاق البعث في السويد والدول الأسكندنافيه
السويد – ٣٠ / تمـــوز / ٢٠١١
 

 

 





الاحد٣٠ شعبان ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٣١ / تمـــوز / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب رفاق البعث في السويد والدول الأسكندنافيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة