شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم


والحمد لله رب العالمين
والصلاة والسلام على نبينا محمد الصادق الامين


وبعد :


تعلمون سماحتكم ان مؤتمرا مشبوها عقد في مصر وتحديدا في نقابة الصحفيين المصريين في قلب القاهرة وبرعاية ايرانية فارسية وبتعاون وثيق مع مايسمون انفسهم (( الاخوان المسلمين )) ومايطلق عليهم هنا في مصر بالاخوان المفلسين ..وحشدوا لهذا المؤتمر كل شياطين الارض وعملاء الامريكان والصهاينة وحضره عضو مجلس شورى الملالي في قم وطهران وممثلين عن عصابات المجرم حسن نصر الشيطان في جنوب لبنان المحتل من قبل ايران الفارسية وممثلين عن أمارة اللحى من اتباع الاخوان المفلسين في غزة بالاضافة الى ممثلي الغوغاء المجوسي في مملكة البحرين العربية في الخليج العربي ..والمؤتمر استمرت أعماله للفترة من 24 الى 25 /7/2011..تحت شعار ((التجمع العربي الاسلامي لدعم المقاومات)) وحشدت له كل الامكانيات المالية والمعنوية ...وفي جلسة افتتاح المؤتمر القى ممثل الملالي في قم وطهران كلمة عصماء عدد فيها حسب زعمه جهود ايران في دعم المقاومة في فلسطين ولبنان وحيا هاتين المقاومتين ولم يذكر شيء عن العراق ..والغريب هنا يا سماحة الشيخ ان ممثلكم الابله هادي الخالصي كان جالسا في الصفوف الامامية واختلطة عمامته العفنه بعمامات الفرس ...وحين خرج من الجلسة توجهة له بسؤال هل انت ممثل عن الشيخ جواد الخالصي قال نعم ؟ قلت له طيب لماذا لم يحضر هو ؟ أجاب ان الشيخ الامام جواد الخالصي لديه مؤتمر في مكان اخر من الكرة الارضية .


سماحة الشيخ الخالصي :
اعمال هذا المؤتمر العار شابته اشتباكات عنيفة بين المصريين الشرفاء وضيوف السوء للمؤتمر لتجاوزهم على المقاومين المجاهدين بالعراق ..حيث طالب ممثلكم بحصر اعمال المقاومة ضد الاحتلال الامريكي فقط ..وأؤكد على كلمة فقط وتم شتمه من قبل المصريين الشرفاء واصبحتم سخرية بممثلكم هذا ..فأن كنت تدعي الجهاد ومقاومة المحتل ..ننتظر منكم جواب شافي كي نستطيع فرز الخنادق وعليكم تبيان الحقيقة في مشاركتكم باعمال هذا المؤتمر وسكوتكم وعدم الرد على رسالتي هذا سنفهم معناها انكم في خندق اعداء الوطن المحتل من أمريكان صهاينة وفرس ... اللهم أني بلغت أللهم فأشهد .

 



حازم العبيدي
عضو المكتب السياسي لحركة وهج العراق

 

 





الجمعة٢٨ شعبان ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٩ / تمـــوز / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب حازم العبيدي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة