شبكة ذي قار
عـاجـل










مرة اخرى يطالعنا مجلس ما يسمى بسفهاء أو وزراء خارجية الحكام العرب الذي عقد مؤخرا في عزبة او جامعة أبن موسى من قرارات بحق الشقيقة ليبي .. وأقل ما يقال عنها أنها تحث العدوانيين والغزاة لاستباحة التراب الليبي .. فمجموعة العصابة التي أجتمعت في عزبة أبن موسى قررت (( لاحظوا شجاعتهم )) في حث وتفويض مجلس الامن الامريكي على فرض حظرا جويا على السماء الليبية وبعد ذلك يقولون لنا أنها لاتمثل تدخلا ولا خرقا للسيادة الليبية!! .. ومبررات هذه العصابة بقرارهم هذا من (( أجل حماية الشعب الليبي والابرياء المدنيين )) يا سبحان الله نفس السيناريو ونفس الوجوه الكالحة المنبطحة تحت أحذية الغرب التي اتخذت قرار فرض الحظر الجوي على العراق في تسعينيات القرن الماضي حين تعرض العراق بعد أنسحاب جيشه من أمارة الكويت وتعرض أثناء أنسحابه الى غدر وخيانة جارة السوء ايران التي زجت بمجاميع من كلابها داخل العراق وتحديدا في المحافظات الجنوبية لقتل كل ما تواجهها داخل العراق وذبح الجنود المنسحبين واستباحت المدن والمدنيين الابرياء .


أن دعوة ما تسمى بجامعة الدول العربية ما هي الا أوامر أمريكية صدرت الى هذه المؤسسة التي لاتمت بصله للعرب ولا لمصالح أمة العرب .. فهي دعوة صريحة وواضحة لغزو واحتلال بلد عربي ذو سيادة كاملة على أراضيه وهو عضو أساسي في جامعة الدول العربية وهيئة الامم المتحدة , هذه الجامعة التي تنتهك ميثاقها وفق أهواء ورغبات قوى الاستعمار الغربي الصهيوني الامريكي أصدرت قرارا أخرا لايقل سخفا عن قرارها السابق وهو ألاعتراف بعصابات القتل والذبح المنتشرة في جيوب ضيقة شرق الجماهيرية الليبية وانها (( الممثل الشرعي للشعب الليبي !!

 

وفي لحظة كتابتي لهذا المقال عرضت شاشة النيل الاخبارية لقاء مع احد الصحفيين المصريين والذي يعمل في صحيفة على شبكة الانترنت وقد عاد توا من ليبيا ليشرح للمشاهد ما شاهده وكل كلامه كان فبركة في فبركة لصالح الغوغاء المنتشرين في الجيب الضيق الذي يسيطر عليه الغوغاء شرق ليبي .. مصورا للجمهور المشاهد أن الاوضاع في طرابلس خطيرة وأن القتل يجري للمدنيين في الشوارع ووضح النهار ..

 

وللاسف الشديد فأن القائمين على هذه القناة يتصفون بالغباء المحكم فبعد هذا اللقاء مباشرتا عرضت نفس القناة تقريرا مصورا للعائدين من ليبيا في مطار القاهرة الجوي وقال جميع العائدين من طرابلس ان الاوضاع والحياة في طرابلس عادية وليس هناك أي خطر بل بالعكس ان التسهيلات التي قدمتها السلطات الليبية كانت أكثر من ممتازة وأن الشعب الليبي في طرابلس يتعاون مع أشقاءه من المقيمين العرب .. هذه هي الحقيقة التي يحاول فيها الاعلام الغربي ومعه الطبالين والراقصين لرقصة الاستبربتيز من عزبة أبن موسى أن يسوقوها للشعب العربي , الحقيقة يا مجلس السفهاء العرب المنعقد في عزبة عمرو موسى أن الاحتجاجات والتظاهرات المدنية السلمية التي خرجت في الجماهيرية الليبية كانت سلمية ومدنية لكنها خطفت من قبل مجاميع الغوغاء والذبح والقتل التي استباحت المدن والموظفين المدنيين والعسكريين في مؤامرة خبيثة لقلب نظام الاخ العقيد معمر القذافي الذي لم يستطع أعلامه أن يفند هذه الاكاذيب والافتراءات من أستخدام مرتزقة أفارقة أو أجانب والتي فشلت ايضا فيها قوى الشر وصفحة الغدر والخيانة في الجيب الضيق في شرق ليبيا من عرض مرتزق واحد قاتلفي صفوف القوات الحكومية الليبية بالرغم من هول وسائل الاعلام العربية والغربية وكاميرات الفضائيات التي سلطت الضوء على كل شبر من هذا الجيب دون ان تعرض علينا صورا لمرتزق افريقي او أجنبي واحد ,

 

كان المفروض على أبن موسى ومجلس السفهاء العرب أن ينصتوا لصوت الحكمة والعقل والاستجابة لطلب الشقيقة ليبيا بأرسال لجنة لتقصي الحقائق ومعرفة ما يجري على ارض الواقع وليس الاستسلام للاوامر الامريكية الصهيونية .


أن ما يقوم به أبن موسى هذا ومعه فرقته الراقصة لمجلس الامعات العرب هو نفس الدور الذي قاموا به في مساعدة الولايات المتحدة ألامريكية ومعها ربيبتها بريطانية وحلفهم المنحل في غزو واحتلال العراق وقتل أكثر من مليوني عراقي ونهب ثرواته الوطنية وتحطيم بنيته التحتية .. هذا السيناريو يدار مرة اخرى على الاشقاء في ليبي .. بقيادة أبن آوى .. أو مايسمى أبن موسى لكن أراجة الشعوب هي الاقوى في الصمود بوجه كل المخططات الصهيونية الامريكية وسيتم بعون الله تعالى قبر هذه المخططات بفضل شجاعة وبسالة المواطن العربي الشريف في الجماهيرية الليبية الشعبية العظمى وساعتها لن تفيد أبن موسى ولا مجلس أمعاته الندم .. والله ناصرنا .

 

 





الاحد٠٨ ربيع الثاني ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٣ / أذار / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب حازم العبيدي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة