شبكة ذي قار
عـاجـل










كان على القنوات الفضائية سواء كانت عربية ام اجنبية ان تأخذ زمام المبادرة في تغطية الاحداث خاصة العراق .. لماذا العراق .. ؟ لأن العراق يختلف عن باقي الدول الاخرى لكونه محتلا من قبل الولايات المتحدة الامريكية وايران .. بصورة مباشرة او غير مباشرة .. كان الاجدر ان يكون لهذه القنوات حضور قوي لكي تسجل سبق صحفيا ً عن المشاهدات ونقل الخبر المؤثر وغير ذلك من أدوات الاعلام الحر ..

 

ولكن هل هناك اعلام حر في البلدان العربية قطعاً هو قليل لايتجاوز اصابع الكف الواحد .. ولكن التسييس والانتقائية والانتهازية وفبركة الخبر وتضخيم الاحداث هو ماتمتاز به قنوات تعشعش في وطننا العربي بل اخذت اسم العرب ومنها أطلقت على نفسها العربية مع انها لاتمت للعروبة بأي شيء يذكر ..

 

قناة العبرية .. صوت الاحتلال الامريكي في العراق ناقلة الخبر الكاذب وتضخيم الاحداث وفبركة اللقاءات والحوارات لما يخدم سياسة المعلم الكبير مردوخ زعيم الفضائيات .. هذه القناة المأجورة لعبت الدور الخبيث في العراق بعد الاحتلال مباشرة فهي التي كانت تروج للطائفية وتقسيم العراق وحوارات مفبركة مع عملاء الاحزاب الكردية في اربيل والسليمانية وهي التي كان تضخم قوة القاعدة من اجل طمس حقيقة المقاومة العراقية الباسلة وهي التي كان نباحها مستمر ليلا نهاراً حول المقاومة في الفلوجة حتى اعطت المبرر للاحتلال لقصف الفلوجة وقتل الاطفال والنساء والشباب وفعلتها ايضا في الموصل والبصرة وديالى وغيرها من مدن العراق .. هي ليست قناة فضائية بقر ماهي وكالة او خلية صهيونية قذرة تصول وتجول عبثاً في ارض الرافدين واليوم في ليبيا العرب.

 

فالاحداث التي تدور في العراق اليوم يتسابق عليها الصحفيون والمراسلين للقنوات العالمية هذا طبعا لو كان عملهم الصحفي حر .. فقد ثارت ق في المحافظات والمدن والقصبات في العراق انتفاضة عارمة ضد المحتل والحكومة العميلة المنصبة وتتصدرها تظاهرات العاصمة بغداد مركز الدولة الاعلامي والدبلوماسي وفيها تنتشر سفارات الدول ، اليس كان من الاجدر ان تغطي وتنقل هذه الاحداث للعالم لكي يرى مايحدث في دولة محتلة من اكثر من 8 سنين .. ؟

 

فقناة العربية تنقل اخبار مايحدث في حدائق الحيوان في استراليا وغرق زورق في اليابان وفضائح الفنانات وتسريحة ملكة جمال الهند وعودة الملك عبدالله الى ارض الوطن بعد فترة نقاهة في امريك .. وتغطي مؤامرة الامريكان والصهاينة على ليبيا وتفرك الصور واللقاءات الكاذبة وتعطي الارقام بالخبر العاجل عن سقوط مدن ليبيا وهي تنتظر سقوط قلعة عربية اخرى كما سقطت قلعة العراق .. هذه هي قناة العبرية الملعونة من قبل جماهير العراق وجماهير مصر وليبيا واليمن والجزائر ,,, هي قناة مأجورة انطلقت من رحم الاحتلال القذر ومن الحضيض وهي الان في الحضيض لانها تنفذ أجندة الامريكان والصهاينة ولانعلم هل ستغطي الاحداث القادمة في ابو ظبي والسعودية .. ؟ أم ستخرس آلهته ..

 

 





الثلاثاء٢٦ ربيع الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠١ / أذار / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سيف الدين احمد العراقي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة