شبكة ذي قار
عـاجـل










مما لاشك فيه أن العراقيين كل العراقين ينظرون بنظره الاجلال والاحترام الى المرجعيات الدينيه بكل مسمياتها أو انتمائاتها لانهم يعتقدون أن هؤلاء الرجال الذين تلحوا واتخذوا من الين دثاروا وتمترسوا خلف مسمى الدين ، يعتقد العراقيين أن هؤلاء الذين تربعوا على عرش المناصب الينيه و أطلق عليهم ( بالمراجع العظام لابد لهم أن ينطقوا بكلمة الحق التي أوجبها الله تعالى عليهم ) ولكن مع الاسف الشديد أن يصطف هؤلاء في الصف الذي نتعفف ا، نطلقه عليهم لا لانهم لا يستحقزنه بل لان الوصف يحتاج لما هو أبلغ وأكبر من تلك التسميات المعتاده أو المتداوله .

 

في اللحظة التي يتطلب من هؤلاء ( العظام ) أن ينطقوا بالحق الذي فرضه الله عليهم وهو قول الحق في وجه الحاكم الظالم ، نراهم يسطفوا مع الظالم في القول والفعل ، لا بل بأصدار الفتاوى التي اصبحت ملزمة بالاتباع من قبل من لا يحسن التمييز والتفريق بين ما ينبغي أتباعه وبين ولا ينبغي اتباعه .

 

لقد اصبح معلوم وواضح للقاصي والداني كيف أن المرجعيه الدينيه ( من الاصول الفارسيه كيف تعاونت وبشكل علني مع القوات الامريكيه في أحتلال أفغانستان ومن ثم العراق ) أذ أن ذلك لم يعد خافياً على أحد  .

 

 http://www.4shared.com/video/zk2g-r_x/_____.html

 

الذي يهمنا في هذه المرحله الحرجه من تاريخ العراق والذي يمر به هو ما ألت اليه الاوضاع من تداعيات خطيره في الاوضاع الامنيه والسياسيه والخدميه والاقتصاديه والاخلاقيه من حياة الناس في العراق بسبب التسلط الحكومي الغاشم على رقاب الناس وأبتعاده كسلطه في رأس الهرم القيادي  و أدواته واجهزته التنفيذيه عن الشعب وحاجاته وا تطلع أليه من غايات وأهداف عندما خرج هذه الشعب المسكين وخاطر بحياته من أجل انتخاب من فُرض عليه أنتخابه بفتوى مرجعيه وهو المسكين الذي لا يتتمكن من مخالفة هذه الفتوى حتى لو أدى ذلك لمخالفة أمر الله تعالى وعصيانه ( أذ أصدر المرجع الديني سيد علي السيستاني بطلاق زوجة من لا يخرج للانتخاب وينتخب القائمه 555 السيئه الصيت في الانتخابات الاولى  و قائمة الائتلاف الوطني العراقي  الاسوأ في المرحلة الاحقه من عمر حكومات الاحتلال ) .

 

تفتح صناديق الاقتراع وتفرز الاصوات وتتدخل القوى والمؤثرات الخارجيه بعد أن تضاف أصوات معده مهيئه سلفا قادمه من دولة الانقاذ الى نتائج أصوات من أرادو ولكن وبرغم كل هذه المنعشات والمقويات جاءت القائمه البائسه بالترتيب الثاني ( ها بويه شنو الحل ... كالو الساده والعلام المطلوب اعاده الفرز يدوي   ... يابه هم يدوي ...  هم ما صارت جاره بقت النتيجه بالتسلسل الثاني  ... طيب اكو فيكه ثانيه ... شني هيه  ؟؟؟ كالو القائمه الاكبر بعد الاتلاف هي الي أتشكل الحكومه  ... روحو للمحكمه الاتحاديه أرجعوا لمفوية الانتخابات أصعدو مدري وين أنزلو لعند ما ادري شنو ....  مر ما يقارب السنه عله هاي القشمره ...   يله يابه سيدنا شكل حكومه ... وجيب ليل وأخذ عتابه وطولت الشغله هم ما يقارب السنه أتشلت الحكومه  ...  لكن اتشكلت ناقصه ... تدرون ليش ؟ لان هوه الي شكلها ناقص بالجمله والتفصيل  وشنو الي ناقص بيهه يابه ، الوزارات الامنيه !!!!!!! أي الوزارات الامنيه ) .

 

آسف لهذه الاطاله في موضوع جانبي , لكن الايضاح التفصيلي للوقوف على الموضوع بشكل شمولي يتطلب ذلك .

 

http://www.4shared.com/video/Vp6pISeb/YouTube_-_____.html

 

 

وشوفت عينكم ما أتقدم شي لا بالعكس كلشي في تراجع . الامر الذي أضطر البسطاء والمساكين للقرار على أبداء الرأي أسوه بما حصل في بقية الدول التي أطاحت برؤساءها الفاسدين . فقرر أجراء تظاهرات سلميه بعموم العراق لقول كلمة  لا   للفساد الذي أستشرى في كل شيء وقرر أن يكون موعد ال  لا  يوم 25 شباط بالخروج في تظاهرات سلميه الى ميدان ساحة التحرير في بغداد وبقية المحافظات العراقيه ، فكانت المفاجأت والتي تمثلت بأن أستفاقت المرجعيه من نومها العميق وسباتها لتعلن قولها ورأيها بهذه ال   لا   .

 

المريب في الامر والغريب بالقضيه أن كل الاصوات التي أفافت للاعتراض على هذه     ال     لا    ، هي غير عربيه ( عجيب أمور غريب قضيه مثل ما جان أيكولون ) ومع هؤلاء أتحد صوت نشاز لا  رأي له ولا صوت فهو أن حضر لايعد وان غاب لا يفتقد ولكن ألامتحان اللأهي  قدر أن يكون كذلك شوكه في خاصرة أهل العراق .

 

http://www.4shared.com/video/4gozx3dU/YouTube_-_______.html

 

 

لنستطلع الاسباب التي قدمها الذوات من المراجع  ( العظام ) في الاعتراض على أقامة هذه التظاهرات  :

 

السيد علي السيستاني  :  يتقترح معاليه وسيادته تأجيل التظاهرات الى أشعار آخر ( ليش يابه ؟؟؟ ما كو جواب ولا أكو تبرير ... المهم تتاجل وخلاص ) .

مولانه الله ايخليك مو انته جبت هاي النمايم بفتوى وجاي أتشوف أشلون سوو بهذا الشعب المسكين ... ما عاد ينكسر قلبك عليهم واتكول للحكومه أشويه رحمة بهاي البشر المساكين ... لو انته بعد ما ألك علاقه قبضت الثمن وخلص .

 

السيد العالم الفقيه المتفيقه مقتدى السدر : يقترح أعطاء فرصه ستة أشهر للحكومه لتعديل مسارها مع أجراء أستفتاء  ... طيب هاي فتوى شرعيه لو رؤيه فكريه سياسيه ؟ شي حلو .

 

عيني أبو الشباب هاي انته عرفته لو واحد كلك أحجي هيج  ... يثول مو هذا الحيوان الي هسه موجود في رئاسة الوزراء طيح حظك وحظ تيارك في الثوره والبصره وخلاكم شذر مذر !!! شنو الي اتبدل بالشغله وبدين الرجال هوه ايكلك آني أمطفي صارله دورتين وماكو شي ... انته أشتنتظر ... أرجع للاتاري مالك وخلي العالم تشتغل انته وهاي الشغله كجه مرحبه . بالمناسبه احنه نعرف منو كلك أحجي هيج  ... الشيطان الاكبر القابع في تهران . خليهه سكته .

 

الشيخ اليعقوبي : ايكول هذي المظاهرات مخالفه لمنهج آل البيت .

سلام الله عليكم يا آل بيت النبي صلاة ربي عليه وعلى آله .

زين مولانه شغل الهالكي وظلمه لعد موافق لمنهج آل البيت ( صلاة ربي وسلامه على النبي وعلى آله ) ... حاشاهم ان يقبلو بذلك ... أبدا أبدا أبدا لا والله . والله واحد هم يحتار بعد شيكول وشيحجي .

 

السيد الحائري  : حرم الخروج للتظاهر ... ليش ما تدري ... شنو الحكم الشرعي الي أستند اله بالتحريم ؟؟؟ ما تدري !!! ... المهم حرام وخلص .

 

الشيخ الاصفي : لا يجوز الخروج للتظاهر لان ذلك يضعف النظام .

طيب مولانه لمن انته هيج حريص على النظام وتعرف مصلحة النظام ليش ما شخصت أخطاء النظام حته لا يوكع ويطيح حظه ؟

هوه هيج الحجي مولانه ؟ هيه هاي الامانه العلميه وأمانة العمامه مال سيدنا رسول الله عليه افضل الصلاه وأتم التسليم .

 

سادتي الافاضل نكتفي بهذا الاستعراض لان الباقي نفس الطاس ونفس الحمام ....

أحنه شنكول ... أين ستهربون يا مجرمين من عقاب الله وقبله عقاب الشعب .

 

http://www.4shared.com/video/4xSYCzTp/YouTube_-___-_.html

 

يا صواعق الحق أضربيهم

يابوارق الحق أحرقيهم

يارجال العراق العظيم أخرجوا وقولو كلمة الحق بوجه الطغاة

فالعراق عراقكم وليس للبغاة من مكان فيه ...

الله اكبر

الله اكبر

الله اكبر

عاش العراق الابي بشعبه الشريف

الموت ثم الموت ثم الموت لاعداء العراق واعداء اهله 

النصر قادم بأذن الله وما النصر الا صبر ساعه

 

http://www.4shared.com/audio/Ss4cjrbo/___online.html

 

 

 





الاثنين٢٥ ربيع الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٨ / شبــاط / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أبن العراق صقر السمتيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة