شبكة ذي قار
عـاجـل










فجرت براكين الغضب والثوره لشعبنا العربي في تونس الخضراء ومصر الكنانه ومارافقها من مشاعر جياشه ألهبت ابناء العروبه في كل مكان , واعادت الينا بفخر شموخ تيار القوميـــــــــه العربيه وسموه الذي كان يحرك الشارع في كل مكان ويتظاهر ويهتف هادرا" ببيروت وعمـان وبغداد ودمشق دعما" لثوره الجزائر واستقلالها, والدفاع عن مصر ضد العدوان الثلاثي سنه 1956 وانتصارا وتأييدا" وفرحا لوحده القطرين الشقيقين سوريه ومصر, وثوره العـــــــراق واليمن العربي وتحرير جنوبه , فجرت هذه البراكين مره اخرى عوامل البعث والاراده وأشرت ملامح النهوض العربي الجديد , بالضد من تيارات الشعوبيه الحاقده والاحزاب الدينيه الرجعيه والطائفيه التي ضربت الخاصره القوميه , وكان وقعها مؤلما" ســاهم ولايزال في الكثيـر من التراجعات والتداعيات التي شهدتها الامه.


وهنا في العراق المقاوم للاحتلال, حيث يتناخى رجال المقاومه الوطنيه والقوميه والاسلاميــه بتصعيد عملياتهم الجهاديه لطرد الغزاه وعملائهم وتحرير الوطن .. تتعالى النداءات والدعوات لكل فئات الشعب للانتفاض والثوره , والانقلاب على كل اشكال التخلف والفساد لبناء العــراق المحرر القوي المقتدر , واعادته كما كان شعله وهاجه في كيان الامه وصيرورته .. وهنــــــا نسأل بكل ترو" وهدوء بعد كل الذي حدث من احتلال ودمار , اما لهذا السبات من نهوض .. !!


اما للجموع الغفيره الزاحفه الى المراقد والعتبات في كربلاء والنجف صبح مساء ان تتمــــــرد وتمزق روزنامه الزيارات والمناسبات والاحتفالات الشعبانيه والمليونيه وعيد الغدير و .. و .. و وتغتسل بمياه دجله والفرات لتصحو وتستفيق من ترياق بلاد فارس والمجوس .. وهل سيستمر نافثو السم الاصفر في قم وطهران بتخديـر تلك الجمــوع التي سكتـت عن احتـلال العراق الحر واستباحته وتدمير حضارته وارثه التاريخي !! بل سكتت حتى عن فضا ئح اغتصــاب الرجال قبل النساء في سجن ابو غريب وسائر المعتقلات !! وصمّت اذانها وقرا" عن عويل الثكالـــى والاطفال والمعذبين , واشاحت بوجهها عن كل مايجري من قتل وتعذيب وتشريد , وتدميــــر للبنى التحتيه, وتشويه للمواليد , ارضاءا" للسيد الامريكي ولعمائم الدجل والعماله.! والسكوت ايضا" عن وكلاء الاصنام القابعين في سراديب النجف وكربلاء ودهاليزها, الذين اشــــــاعوا الفاحشه والفساد في كل مكان!! .. وفي غياب العقل والمنطق كذلك , تخرج المسيرات المليونيه تنفيذا لاجنده عملاء المحتل اتباع( الدجال الصدر) وزبانيته للتظاهر احتجاجا على نقص وسوء الخدمات وانقطاع الماء والكهرباء !! فأي منطق هذا وأي لبيب يقبل بالسكوت عن الاحتـــلال والتدمير والاغتصاب والخروج للتظاهر بصدد الخدما ت ؟ .. وهل حقا محنتنا هذه ! والى متى سيستمر مسلسل البكاء والعويل ولطم الخدود وتسيير مواكب العزاء لمراقد اهل البيت الذيـن بدورهم رفضوا الظلم وامتشقوا السيوف احقاقا للحق, وكانوا عناوين خالده لمعنى الجهـــــاد والشهاده في سبيل الله .. فهل نعي ذلك حقا"!! ام نبقى اسرى ترياق العجم وخرافات المذهـــــب وطقوسه التي يتبارى عملاء المحتل واحزابه الطائفيه المجرمه بالترويج والدعوه لها بالضحك على الــذقون , ومحاربه من يتركها ويرفضها.


وامام كل التحولات التي انبلجت اشراقاتها باقطار الامه الرافضه للذل والهوان , نقول لكل هؤلاء المسيسين في غياب الوعي والعقل والمنطق , ان التاريخ لن يرحم اولئك المتقاعسيــــن والمتخاذلين الذين جانبوا الحقيقه بشرعيه المقاومه والجهاد ضد الاحتلال بوقوفهم مع الغزاه وعمائم الدجل والشيطنه , ولن يغفر لهم مواقفهم المشينه وصورتهم الوضيعه باعتبارهم وصمه عار على مر الاجيال .. وسيسجل بأحرف من نور للنشامى وكل الرجال المقاوميــــــــــــن اصحاب العزه والشرف والغيره الوطنيه لتحرير ارض العراق العظيم .. فهل نستوعب الدرس ونفهمه ؟ ام .. ام , اللهم اشهد اني بلغت.


عاشت المقاومه العراقيه الباسله
المجد والخلود لشهداء العراق والعروبه وفي المقدمه منهم شهيد الحج الاكبر الرئيس القائد صدام حسين المجيد
عاش العراق حرا عربيا موحدا
ولانامت اعين الجبناء والمتخاذلين عملاء المحتل واذنابه
والله اكبر .. الله اكبر .. وليخسأ الخاسئون
 

 

 





الخميس١٤ ربيع الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٧ / شبــاط / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سيف الحيالي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة