شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
إن ينصركم الله فلا غالب لكم
صدق الله العظيم


نداء بإسم كافة القوى الوطنية والمقاومة العراقية البطلة .. باسم الشعب العراقي الرازح تحت نير مطرقة الإبادة وسندان تمزيق الوطن .. باسم الثكالى واليتامى وأطفال العراق .. بإسم أمهاتنا وحرائرنا وشيوخن ..


بإسم المضطهدين والمظلومين والمهجرين والمشردين، بإسم المغيبين بغياهب السجون الهالكية والمعذبين في معتقلات عمائم السوء الطائفية ..
بإسم كلّ عراقي وطني شريف يقف ضد مشاريع الاحتلال وحكوماته العميلة المنصبة، رافضاً العملية السياسية العرجاء وكافراً بأجنداتهم الايرانية الصهيونية الرعناء ..


باسم العراق الجريح (المحتل) منذ ٨ سنوات ..
ندعو كافة العراقيين في المهجر، ممن هجروا وشردوا وعايشوا مظالم حكومات القتل (الايرانية) القابعة في الحضيرة الخضراء للاعتصام والتظاهر أمام سفارات العراق المحتلة من قبل زمر الخيانة والعمالة .. :


يوم ٢٥ شباط ٢٠١١
الساعة
الثانية عشر ظهر ..


مناشدين فيكم وطنيتكم وعروبتكم بعد أن ننادي فيكم عزيمتكم وإرادتكم والارادة العربية التي صنعت المعجزات لدى إخوانكم في تونس الخضراء ومصر العروبة ..
إجعلوا من ثورات اللوتس والياسمين معبراً لتحرير وطنكم السليب، اجعلوا من دروس ثوراتهم المباركة التي أسقطت أعتى الطغاة الفاسدين، مناراً لكم ..


اجعلوا من ارادتهم القوية الفولاذية وثباتهم حتى سقط الطغاة
اجعلوا من حبّهم لوطنهم ووعيهم لما يحوكه العدو وأداء أمانة تحرير شعوبهم درساً لكم
إن إخوانكم في المعتقلات يستصرخونكم .. وأعراضكم في السجون يستصرخون نخوتكم بفكّ أسرهم .. كونوا صوت العراقيّ في الداخل والخارج ..


انتصروا لوطنكم ..
إنتصروا لشعبكم ..
انتصروا لحرائركم ..
انتصروا لحقّوقكم ..
انتصروا لاطفالكم ..
انتصروا لكرامتكم ..
إنتصروا لعروبتكم ودينكم وأمتكم ..
فالصامت عن الحق شيطان أخرس ..


اجعلوا من سقوط حكومات الاحتلال شعاركم .. اجعلوا من خروج المحتل أعلامكم .. اجعلوا من صور الانتهاكات والفظائع والفساد (الحكومي) تتقدّم مسيراتكم ..
لم يتبقى ما نخشاه .. فالوطن اغتصبوه والمال نهبوه والشعب أبادوه ..
فإما حياة تسرّ الصديق أو ممات يكيد العدى ..


سيسطر التاريخ وقفاتكم بأحرف من نور .. فاصدحوا بأصواتكم وسط شوارع اوروبا وبلاد المهجر .. وليعلم العالم أن للعراق رجالا أشاوس وللوطن أبطال بعد أن شوهت صورته (معارضة) الذلّ والعار وأذناب ايران والاحتلال ..
فالعالم لا يحترم شعباً يرتضي الامتهان وينتخب الرعاع والمرتزقة ..
فهلاّ تحولتم لمشاعل تضيء الطريق أمام الشرفاء وتتحملوا مسؤولياتكم تجاه وطنكم .. !؟
عراقكم يناديكم .. عراقكم .. يناديكم ..
فهل من مجيب .. !؟



إدارة تحرير موقع / المرابط العراقي

 

 





الثلاثاء١٢ ربيع الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٥ / شبــاط / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المرابط العراقي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة