شبكة ذي قار
عـاجـل










"مصر التي في خاطري و في فمي *** أحبّها من كلّ روحي و دمي"


يا شعبنا العظيم في مصر
من تونس الثورة ، من شعبها الذي أراد الحياة الحرّة الكريمة فاستجاب له القدر بعد ملحمة تاريخية دكّ فيها عرش النـظام الـتـونسي الـعـميل الذي جـعـل من تونس الـعربية الأصيلة مرتعا للمخابرات العالمية و الصهيونية و للعمـلاء الـمـأجـوريـن ، مـن تـونـس الـخـضـراء التـي حاولوا خاسئين اجتثاثها من محيطها العربي الإسلامي و تخريبها اقتصاديا و اجتماعيا، من هذه الأرض الطيبة ، من مغربنا العربي ، تحية العروبة يا مصرنا الحبيبة ، مصر الكنانة في مشرقنا العربي ، مصر عبد الناصر، تحية الفخر و الاعتزاز يا جماهير مصر الثائرة في ميدان التحرير و في القاهرة و الإسكندرية و الحلة و المنصورة و الإسماعيلية و العريش.


يا شباب مصر، يا مفخرة الأمة يا نواة الثورة و رحيقها.
لقد أخذتم المشعل من شباب تونس فكنـتم في حـجم الـمـسؤوليـة المـلقاة عـلى عاتـقـكم و أكـمـلـتم مسيرة التحرير و الكرامة العربية و جعلتم يوم الجمعة الحادي عشر من فيفري 2011 لحظة فارقة في تاريخ أمتنا المجيدة. كيف لا و قد أطحتم بنظام العمالة و الحارس الوفي للمشروع الصهيوني و أمنه في الوطن العربي؟ كيف لا و قد أسقطتم أخطر نظام كان على مدى عقود طويلة رمـزا من رمـوز الاسـتسلام و التآمر على المقاومة العربية في فلسطين و العراق و لبنان تحت ذريعة الاعتدال و التسامح؟


أيها الشعب المجاهد الأبي في مصر
لقد أعدتم مصر إلى حضنها العربي الاسلامي في هذا اليوم التاريخي الذي سيكون إضافة قوية و نوعية في مسيرة المقاومة العراقية و الفلسطينية .


إن ثورتكم المجيدة و بعد ثورة تونس المباركة هي ثمرة أزمة عالمية سببتها الخسائر الفادحة التي ألحقها أخوانكم المجاهدون بأعتى قوة احتلال في العراق ، و ثورتكم هي امتداد للثورة العراقية المسلحة التي هندس لها القائد الشهيد صدام حسين. هذه الثورة ستكنس رموز العمالة و الفساد في الوطن العربي و ستزلزل الأرض تحت أقدام الامبرياليين و الصهاينة و سـتـسهم فـي إنهاء الاحتلال في العراق ورفع الحصار عن غزة المجاهدة و إنقاذ الأقصى و تحرير بيت المقدس بل ستهيئ الظروف لتـحرير فلسطين من النهر إلى البحر و باقي الأراضي العربية في الجولان و الاسكندرونة و سبتة و مليلة و الأحواز العربية و غيرها..


يا شعبنا العربي البطل في مصر
إن ما حدث في مصر و تونس قد ألهب مـشـاعر كـل الـعرب الـشرفاء فعمت الفـرحة كافـة أرجـاء الـوطـن الـعـربي و الاسلامي لأن الجميع يؤمن بوحدة المصير و الأهداف بين أفراد الشعب الواحد من المحيط إلى الخليج.


ها إنكم تسهمون من خلال هذا الزخم الثوري الذي أفرزته ثورتكم العظيمة في توفير فرصة للقوى التي زلت بها القدم و ضاعت عنها المبادئ علّها تستحضر حكمة الشهيد صدام حسين في قوله " إذا غابت المبادئ فلنستحضر قيم الرجولة" . و نحن من واجبنا كقوى قومية و إسلامية أن نحذر هؤلاء و ندعوهم للتراجع عن غيّهم و الالتحاق بصفوف الثورة و نزع جـلـباب اللـجان الـمشبـوهة و التـخلّي عن دعوتـهم في الأماكن المغلقة إلى حماية تونس و مصر من "الفتنة الداخلية" وغيرها من الفزاعات الممجوجة.


يا شعبنا العربي العظيم
ها هي أمتنا تنهض كالمارد بفضل شبابها الذين أخذوا المشعل عن الأجيال السابقة لتعيد دورها الحضاري بسواعد أبنائها بعيدا عن أي تدخل أجنبي طامع في أرضنا الطاهرة ، فـلنعمل على الحفاظ على وهج هذه الثورة و حمايتها حتى تحقق أهدافها في التحرر و الوحدة و العدالة لاجتماعية.


"أمة العرب لن تموت وإني *** أتحداك باسمها يا فناء"


عاشت الثورة في مصر و تونس
المجد و الخلود لشهدائنا الأبرار


جبهة النضال العربي الاسلامي في تونس
١١ / شبــاط / ٢٠١١

 

 





الاثنين١١ ربيع الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٤ / شبــاط / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب جبهة النضال العربي الاسلامي في تونس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة