شبكة ذي قار
عـاجـل










يتقدم الرفاق إدارة موقع جبهة التحرير العربية بالتهاني الحارة الى الأمة العربية والإسلامية عامة والى شعبنا في مصر وتونس خاصة بالنجاح الكبير في تغير الأنظمة الدكتاتورية الفاسدة التي عانوا منها وعانى الشعب العربي بأكمله من أفعالها الرجعية التي كانت دائما تسير وفق خطى صهيوامريكية مما خلفت الدمار والفساد على شعوبها وشعوب المنطقة وكانت سببا في تدمير نهضة العرب في بغداد العروبة وقتل وتعذيب أحرار وعلماء هذه الأمة .


إن الثورة الشعبية المجيدة في تونس ومصر قد افتتحت عهد جديد للبطولة وللانقلاب على الواقع العربي الفاسد, فقد أعادت الاحترام للأمة العربية جمعاء, عززت ثقتها في ذاتها ,وصلبت إرادة جماهيرها, وحفزتها على امتداد الوطن العربي على الانتفاضة والثورة لتمسك بزمام أمورها وتتحكم في أقدارها ومصيرها بعد قرون من الانحطاط والسيطرة الأجنبية وعبث أنظمة الاستبداد والفساد والتخلف والتبعية, وهي امتداد ورديف ومدد لقوى المقاومة في فلسطين والعراق و الاحواز.


إن الانتفاضات التي وقعت في تونس ومصر والتي قد تقع في أقطار أخرى هي انتفاضات وطنية الدافع والمسوغات والأداة، التي هي جماهير الشعب وطليعتها الشباب المنتفض الثائر الشجاع المؤمن بحقه وبإرادة شعبه في مواجهة الفساد والاستبداد والعمالة لأمريكا ، لذلك فإن دعم الانتفاضات واجب فرض عين وطني في كل قطر وواجب فرض عين قومي ملزم على الصعيد العربي وليس فرض كفاية.


ان تفاعل الجماهير العربية من المحيط إلى الخليج وتجاوبها مع الثورة الشعبية في تونس ومصر قد أعاد تأكيد حقيقة وحدة الأمة العربية ,وحدة نضالها وثورتها,وحدة وجدانها ومصيرها , وحدة أشواقها وأهدافها ومستقبلها, بينما تصدع النظام الرسمي العربي واهتزت أركان النظام الدولي الامبريالي الصهيوني الجديد القديم,ولن يوفر أعداء حركة الثورة العربية جهدا في العمل من أجل احتوائها وتزييفها وحرفها عن مسارها الصحيح..بيد أن لواء النصر معقود لامتنا متى ما تمسك سبابها وجماهيرها بوحدة النضال العربي في مواجهة أعدائها.


إلى الأمام يا شباب العروبة حتى تحرير كافة أقطار وطننا العربي من محيطه إلى خليجه ، ولتتوحد سواعدنا ولنعيد لأمتنا مجدها لتبقى في مقدمة الأمم كما كانت في الماضي.



تحية إجلال لشهداء الانتفاضات الشعبية والمقاومة في تونس ومصر والعراق وفلسطين.
وليسقط الاستعمار ولتسقط الحكومات الرجعية
المجد والخلود لشهداء الأمة الذين هم أكرم منا جميعا
التحية للثوار والمجاهدين والمناضلين على امتداد الوطن العربي
والله أكبر ... الله أكبر ... الله أكبر وليخسأ الخاسئون.




موقع جبهة التحرير العربية

 

 





الاثنين١١ ربيع الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٤ / شبــاط / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة