شبكة ذي قار
عـاجـل










 

لم اجد صوتاً واحداً يدين فتوى خامنئي الأخيرة حول سيدتنا عائشة الصديقة بنت الصديق ، بل دخلت علينا ترحيبات من هذا وذاك  واغربها تصريح شيخ الأزهر مرحباً بهذه البادرة التي منَ بها علينا المرشد الأعلى الإيراني ( دام ظله ) !!!!!!!!!!!!!.

 

المرشد  بعد اكثر من الف واربعمائة سنة من نزول الوحي على سيد الخلق محمد ابن عبد الله اكتشف الأن ان السيدة عائشة مطهرة من تهمة الزنا ( فقط ، بقية التهم لازالت ماثلة )  التي برأها الله في كتابه العزيز بصورة اختصها بهذه السيدة المطهرة زوج النبي عليه الصلاة والسلام ، وللعلم هناك سيدتان شهد الله لهما بالطهارة مريم الصديقة وعائشة بنت الصديق ، وهذا لقدرهما عند الله عز وجل .

 

كم سنة قضاها المرشد الأعلى من سني حياته وهو يقرأ علوم الدين ولن نحاسبه على ماقبل سنوات الثورة الخمينية وإنما بعدها منذ ثلاثين سنة مضت ماذا كان يقرأ وفي اي حوزة واين يحاضر وهو من كبار رجال الدين في إيران وبأي لغة ؟ .

 

ورب سائل يسأل لماذا نطق خامنئي الأن بهذه الفتوى الم يكن يقرأ القرأن ؟ الا يتقن العربية ، ثلاثون سنة لم ينطق بحق هذه السيدة الجليلة ولا حرف لماذا ؟ هل تعلم العربية خلال السنوات الأخيرة وهو الأن قد هضم معنيها يستطيع ان يميز مفرداتها ويصحح ويرتب افكاره؟

 

 هل كانت السيدة محط شبهة ومنذ الثورة وهو يقرأ القرأن ولم يتمكن من فهم صورة النور ؟ الم يستعين بأحد ليفسر له هذه الصورة ويأخذ بيده ليتمكن من حل رموزها وهو ( دام ظله ) ؟ تلميذ خميني ، الم يعلمه استاذه القرار الرباني بحق هذه الطاهرة ؟ ماذا كان يتعلم من خميني وهم يقدسونه ؟ وما كان رأي استاذه بهذه الصورة ورأي كل من مر عليه من الذين كانوا يعطوه علوم الفقه ؟  والكارثة ان البهجة حلت على شيخ الأزهر ومن تبعه ممن ادخلت السرور في قلوبهم وانتشوا بفتاوي خامنئي ، لم اجد من يعطي هذا المجوسي درساً في العربية ولمن صفق له من طراطير الزمن الرديء ، القرأن بعد اربعة عشر قرناً يحتاج ونحتاج نحن المسلمون فتوى من هذا المجوسي الأفاق ليفسر لنا صورة النور و يَمُنّ  علينا بطهارة السيدة عائشة رض الله عنها وعن والدها وكل صحابة رسول الله ، ولم يعترف خامنئي بهذه الحقيقة القرأنية السماوية إلا على مزاجه الساساني وفي توقيته الذي اراد به هذا المجوسي اللعب وتضليل من سيقع بفخهم وهم عازمون على تدمير امة محمد مع حلفائهم في السر والعلن  ومصممون على هدفهم  وماضون بتنفيذ هذه الاجندة الخبيثة ، ويقولون نحن مسلمون!!!!!!!

 

 





الاحد٠٩ ذي القعدة ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٧ / تشرين الاول / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب احمد الهاشمي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة