شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

(( إن الله يحب الذين يقاتلون في سبيله صفاً كأنهم بنيان مرصوص ))

صدق الله العظيم


يتعرض المعلمون اليوم إلى الإهمال من قبل الحكومة بجميع وجوهه فالإهمال يشمل التلميذ والصف والبناية المدرسية والمعلم وخاصة في وضعه المعاشي والذي يختلف عن سائر موظفي الدولة لأن الفساد الإداري والمالي قد استشرى في وزارة التربية, ولا ننسى ما هو أهم من ذلك فالغزو الفكري الفارسي على التعليم وتسخير المناهج لأغراض التغلغل الفارسي وتشويه التاريخ والحقائق , ونقول وبكل صراحة ما تزال هناك ثلة من المعلمين الغيورين والحريصين على وطنهم وأبنائهم وبناتهم الطلبة والذين يصارعون هذا المد الشعوبي الفارسي.


نعاهدكم سيدي بأن نكون الكلمة المدوّية في كل مكان كلمة الحق بوجه الغزو الصفوي لعقولنا ومناهجنا ولن نسمح بأن نكون ضيعة أو قرية من قرى إيران المجرمة وستبقى الهوية العربية العراقية الأصيلة هوية بصرتنا الفيحاء "ثغر العراق الباسم" وستكون كلمتنا قوية ولن يثنيها أي شيء وسيكون العراق في ضمائرنا وفي قلوبنا وسندافع عنه بكل ما أوتينا من قوة حتى يبزغ الفجر وتشرق الشمس من جديد ... وعشتم سيدي المجاهد وعاش العراق عربياً موحداً.


 

جماهير المعلمين الأصلاء في محافظة البصرة

 

 





الاحد٢٧ رمضان ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٦ / أيلول / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب جماهير المعلمين الأصلاء في محافظة البصرة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة