بسم الله الرحمن الرحيم

 

امة عربية واحدة    ذات رسالة خالدة

 وحدة  حرية اشتراكية

حزب البعث العربي الاشتراكي

قيادة قطر العراق

مكتب تنظيمات بغداد

 

 

 

                                                  نـداء الى جماهير شعبنا الصابر


يا جماهير شعبنا العظيم
يا ابناء بغداد العروبه والصمود


لقد اقترف المحتلين الغزاة وعملائهم في المنطقه الخضراء جريمة اخرى تضاف الى جرائمهم بحق الشعب العراقي  الباسل الصامد الا وهي اقامة جدران العزل والاعتقال الجماعي لاهالي مناطق بغداد الحبيبه بادئين بالاعظمية الباسلة الصامده والتي سيعقبها مناطق عديده اخرى قد اعلن عن البعض منها .

يا ابناء بغداد الصمود والشموخ

انكم تعلمون الغايه والاهداف الحقيقيه من اقامة هذه الجدران وهي تحويل المناطق السكنيه الى معتقلات جماعيه بعد ان غصت سجون الاحتلال وحكومته العميله بالاحرار الشرفاء من ابنائكم واخوانكم واخواتكم  حرائر العراق.

بعد ان اصبحوا عاجزين مذعورين امام صمودكم وتضحياتكم الجسام التي ارغمت الاعداء على الهروب الى  الامام للتفتيش عن خطط ومسميات جديده علها تمد في عمر الغزاة والعملاء على ارض العراق اطول فتره  زمنيه ممكنه مستعينين بكل التجارب الاستعماريه البغيضه عبر التاريخ حتى توصلوا الى هذه الجريمه التي  ترفضها كل شرائع السماء والقوانين الدوليه والمنضمات المدنيه تحت مسميات امنيه وخطط وهميه ما انزل الله  بها من سلطان ولا تخطر على بال انسان وما هي الا نتاج للعقليه الاستعماريه البغيضه ومروجيها المتخندقين  خلف دبابات الاحتلال و المحتلين في المنطقه الخضراء التي اصبحت حمراء اللون من ضربات المجاهدين  الابطال.

واننا على يقين ان صمودكم ومقاومتكم الباسله سيجعل الفشل الحتمي نصيب هذه الخطه الخبيثه التي يزعمون بانها
لحماية المواطنين .

يا جماهيرنا الباسلة

ندعوكم لتهبوا جميعا للتعبير عن رفظكم لهذ الجريمه البشعه بحق ابناء الاعظميه والمناطق الاخرى من اجل وئدها وافشالها كما افشلتم سابقاتها من الخطط و المؤامرات . وكونوا عونا كما عهدناكم لاخوانكم المجاهدين وما  النصر الامن عند الله .

عاشت بغداد حره عصيه على الاحتلال والمحتلين .
عاشت المقاومه الباسله بكــــل اطيافها وفصائلها .
المجــد والخلــود لشهـــداء العــــراق الابــــــطال .
 

 

 

                                                             

 مكتب تنظيمات بغداد
اواخر نيسان 2007
بغداد عاصمة صدام الشهيد