الدولار يسجل أعلى مستوى في ٢٠١٨ مع هبوط اليورو




شبكة ذي قار

سجل الدولار أعلى مستوياته في 2018 يوم الاثنين مع استمرار رهان المستثمرين على أن ارتفاع أسعار الفائدة والتضخم في الولايات المتحدة سيعزز العملة الأمريكية.

وزاد مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة عملات، 0.2 بالمئة في أحدث قراءة إلى 92.792. وكان المؤشر قفز إلى 92.974 في وقت سابق، وهو أعلى مستوياته منذ ديسمبر كانون الأول.

وانخفض اليورو دون 1.19 دولار للمرة الأولى هذا العام في أعقاب بيانات أضعف من التوقعات بشأن الطلبيات الصناعية الألمانية ومعنويات المستثمرين في منطقة اليورو.

وانخفضت العملة الأوروبية الموحدة 0.3 بالمئة إلى 1.1924 دولار بعدما لامست 1.1896 دولار، وهو أدنى مستوى لها في أكثر من أربعة أشهر.

وزاد الجنيه الاسترليني 0.27 بالمئة إلى 1.3562 دولار، مبتعدا عن أدنى مستوياته في أربعة أشهر الذي لامسه الأسبوع الماضي عندما بلغ 1.3487 دولار. وهبط الاسترليني في الأسبوعين الأخيرين مع تغيير المستثمرين توقعاتهم بخصوص رفع أسعار الفائدة في اجتماع بنك انجلترا المركزي يوم الخميس.

وسجل الدولار النيوزيلندي انخفاضا طفيفا إلى 0.7020 دولار أمريكي ليقبع فوق أدنى مستوى منذ بداية العام الذي سجله الأسبوع الماضي عندما بلغ 0.6985 دولار أمريكي وفقا لما أظهرته بيانات رويترز.



الاثنين ٢١ شعبــان ١٤٣٩هـ - الموافق ٠٧ / أيــار / ٢٠١٨ م


اكثر المواضع مشاهدة

د. أبا الحكم - إعلام سلطة بغداد المضحك : داعش يعلن مسؤوليته عن إنفجار منطقة الحبيبيه .. !!
مجلس عشائر العراق العربيه في جنوب العراق - بيان في الذكرى السادسه والتسعون لاحتلال دولة الاحواز العربيه من قبل دولة ايران الفارسيه
زامل عبد - الطائفية سلاح سياسي بيد نصارى يهود وحلفائهم لتفتيت المجتمع العربي والإسلامي – الحلقة الثانية
صلاح المختار - رساله للتاريخ من الرفيق المناضل سبعاوي ابراهيم في اسره
من عراقي غيور - الى نوري المالكي .. عندِما يَتَبَجَّح الجاهِل ويَسكُت العاقِل
قناة الكرامة الفضائية - تردد قناة الكرامة الفضائية على القمر نايل سات
صلاح المختار - المــوقــف المطلــوب تجـــاه اســرائيــل الشـــرقيـــة ( ٣ )
قلــم رصـــاص - جريمة العدوان الايراني الغادر على مدرسة ( بلاط الشهداء )
الحساب الرسمي لشبكة ذي قار - على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .. وتبا لكلاب وعملاء المزبلة الخضراء
الرفيق أمين سر قيادة فرع عمر بن عبد العزيز / تنظيمات الرشيد - تهنئة الى الرفيق القائد المجاهد المهيب الركن عزت ابراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الإشتراكي القائد الأعلى للجهاد والتحرير
كلشان البياتي - صور تنشر لأول مرة عن تفجير السفارة العراقية في بيروت سنة ١٩٨١ بسبب حزب الدعوة وإيران ، لنا كل يوم ( كرّادة ) جديدة في العراق
قصي المعتصم - تحرير الفاو ... أعظم معارك العرب ( معركة الفاو بالأرقام والقادة المشاركون )
ينعي التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن - المرحوم بأذن الله كريم لطيف نصيف جاسم الدليمي نجل الرفيق الاسير لطيف نصيف عضو قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي
علي الحمـداني - مقال موجز من ثلاث حلقات ( ح١ ) بعد عشر سنوات ... الحكم العراقي السابق في الميزان
قيادة جبهة التحرير العربية - بيان سياسي حول العدوان الصهيوني على غزة والأراضي الفلسطينية
أحدث الاخبار المنشورة