ضابط شرطة محكوم بثلاث سنوات لإدانته بسرقة شاحنة وقود يفرّ من أيدي حراسه في كركوك




شبكة ذي قار

أفاد مصدر امني مسؤول في محافظة التأميم اليوم الاثنين بأن ضابطا برتبة نقيب فرّ من ايدي الشرطة الحكومية، مشيرا الى ان الضابط الهارب محكوم عليه بالسجن لسرقته محتويات شاحنة بنزين وبيعها.


ونسبت وكالات الأخبار إلى المصدر في الشرطة الحكومية بالتأميم قوله: إن ضابطاَ برتبة نقيب تمكن من الفرار من ايدي الشرطة على خلفية الحكم عليه بثلاث سنوات بسبب سرقته محتويات شاحنة بنزين واتفاقه مع مهرب على بيعها خارج المحافظة.


وأضاف المصدر الذي طلب عدم الاشارة الى اسمه ان ضابطين وشرطيين كانوا قد ألقي القبض عليهم بعد اتهامهم بسرقة شاحنة لنقل البنزين، وكان احد المهربين يحاول تهريبها، فعمد المدانون إلى إفراغ محتوى الشاحنة من البنزين وإبداله بالماء.


وأوضح أنه بعد القبض على الضابطين اللذين يحملان رتبة نقيب والشرطيين بتهمة سرقة الشاحنة المحملة بمادة البنزين، وإحالتهم إلى المحكمة الشمالية في مدينة الموصل، جرى الحكم على كل واحد منهم بالسجن ثلاث سنوات.


وأردف المصدر ان المحكومين أعيدوا إلى مدينة كركوك، وعند وصولهم استطاع احد الضابطين المحكومين الهرب من أيدي حراسه؟!!، حسب تعبيره، مبينا أن التحقيقات جارية في كيفية الهروب، وأن الشرطة عممت اوصاف الضابط الفار للقبض عليه.


يشار الى ان عمليات سرقة الوقود وتهريبه وبيعه تتواصل في العراق من دون انقطاع في ظل الحكومات التي نصبها الاحتلال الأمريكي الحاقد منذ عام 2003، فقد سبق لمصدر في "قيادة عمليات نينوى" ان كشف أن قوة من الفرقة الثانية في الجيش الحكومي ضبطت أربعة صهاريج محملة بالوقود معدة للتهريب خارج المحافظة.



الاثنين ١٩ محرم ١٤٣٤هـ - الموافق ٠٣ / كانون الاول / ٢٠١٢ م


اكثر المواضع مشاهدة

شعر د. أحمد حسن المقدسي - رثاء صدام حسين في ظل الواقع الحالي للعراق
قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي - تنعي المناضل الدكتور عبد الكاظم العبودي
بلاغ إعلامي - من الناطق الرسمي لحركة البعث – القطر التونسي
عراق المطيري - تهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك
- إطلاق سراح الدكتور عامر محمد رشيد العبيدي وزير النفط في عهد النظام الوطني
د. عمر الكبيسي - تقاسم المناصب وتفاقم النوائب والهم العراقي الغائب
بغداد / مدارات الثورة - صدور العدد الثاني من جريدة ( مدارات الثورة )
علاء جواد الشمري - المناضل محسن خليل في ذمة الخلود
بنــــت العـــــراق - شيخ العـــار والخيانة مهنــــــد هلال البلاســـــم المياح / صور مرفقة
سلمى الادريسي / رئيس اللجنة التحضيرية للاحتفاء بالذكرى السابعة لاغتيال القائد الخالد صدام حسين - اليوم السادس / مساهمات أحباب الشهيد بالذكرى السابعة لاغتيال الشهيد صدام حسين رحمه الله
نقابة المعلمين - فرع كربلاء - قـــــــــرار التـــــاميــــم الخـــالــــــد
الدكتور محمد الشيخلي - تهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك
رفيقاتكم ماجدات شنقيط من القطر الموريتاني - الى الرفيق الدكتور بشار سبعاوي
قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي باسمها وبأسم الرفيق القائد المجاهد عزة ابراهيم الامين العام للحزب امين سر قيادة قطر العراق القائد الاعلى للجهاد والتحرير حفظه الله ورعاه - ينعــون الـــرفيــق المنــاضــل علـي رضـــــا بـــــاوه
أخت الشهداء - الأسير ( إلى أخي الأسير البطل عبد الغني عبد الغفور فك َّ الله أسره )
أحدث الاخبار المنشورة