بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

 

عاجل .. عاجل ..عاجل
نسترعي انتباه ويقظة أبطال المقاومة العراقية في قاطع محافظة صلاح الدين

 

 

شبكة المنصور

حركات الاستخبارات الميدانية

 

 بسم الله الرحمن الرحيم

(( وجئتك من سبا بنبأ يقين ))

صدق الله العظيم

إلى / أبطالنا المجاهدين رجال المقاومة العراقية البسلة وبجميع فصائلها الوطنية والقومية والإسلامية , وأهلنا الكرام من رجال الدين  والشيوخ والوجهاء والمثقفين وعوائل محافظة صلاح الدين المحترمين .

وردتنا معلومات دقيقة ومهمة وخطيرة للغاية من مصادرنا المجاهدة في محافظة صلاح الدين تفيد ما يلي :-

1. قام رئيس حكومة الاحتلال ( نوري المالكي ) بالتنسيق مع محافظ صلاح الدين ( حمد حمود الشكطي ) بإرسال ( أربعة ) من القضاة ( اثنان ) منهم إيرانيين يحملون الجنسيتين ( الإيرانية ) و ( عراقية ) , ( واثنان ) مسؤؤلين في فيلق بدر . وتم تامين لهم  دار سكن وحاليا هم في دار العقيد ( خليل الرمل ) الكائن في داخل الموقع الرئاسي , وان  واجب هؤلاء القضاة المجرمين العملاء للتهيؤ والإشراف على تنفيذ أحكام الإعدام التي ستصدرها ما يسمى بمحكمة الجناية العليا .

2. قامت القوات المحتلة الأميركية والتي مقرها في القاعد الأميركية في كلية القوة الجوية سابقا ( محافظة صلاح الدين ) بإعطاء مقاولة أمنية للعملاء المدرجة أسمائهم أدناه :-

ا. العميل ( احمد عجبة ) مقاولة لمراقبة الشارع (السريع الحولي لمدينة تكريت) لمنع نصب العبوات الناسفة والتي تنصب من قبل المجاهدين رجال المقاومة . وكذلك إعطاء العميل ( ابن احمد الدلف ) مقاولة أمنية لمراقبة شارع تكريت الرئيسي من (مفرق مستشفى العسكري ولغاية معارض السيارات). وكذلك إعطاء  العميل المدعو ( أبو خالد ) عضو المجلس البلدي لمدينة تكريت  نفس المقاولة لمراقبة الشارع العام لمدينة تكريت من (مفرق المستشفى العسكري ولغاية السيطرة الشمالية لمدينة تكريت)

ب . سياقات عمل المقاولة الأمنية  للعملاء ( احمد عجبة و ابن احمد الدلف وأبو خالد ) مع الجانب الأميركي هي مراقبة نصب العبوات الناسفة التي تنصب من قبل مجاهدينا في قاطع (محافظة /صلاح الدين) ومعالجتها إما بقتل المجاهدين من قبلهم فورا أو عبر أجهزة تفجير خاصة تدربوا عليها  أو الاتصال عبر أجهزة لاسلكية ( خاصة ) تم تزويدهم بها  بها من الجانب الأميركي  ومباشرة مع قسم ( الطيران الحربي ) لحركات الجوية للقاعدة الأميركية أعلاه من خلال تزويد العملاء المذكورين أعلاه بتصاوير جوية مجسمة مثبته عليها وبالأرقام  جميع الأهداف المثبتة على الأرض .

ج. لقد تم الاتفاق على هذه المقاولة الأمنية  بين العملاء أعلاه والعدو الأميركي بمبلغ ( 30) مليون دينار شهريا .  

 
 
 

حـــركـــات
الاستخبـــارات الميدانيـــة
للمنـــاطق الوسطـــى والشمـــاليـــة والغـــربيـــة
لســـرايـــا وكتـــائــب وجيـــوش
المقـــاومـــة المسلحـــة العـــراقيـــة
04/10/2007

 
 

 

 

 

 

شبكة المنصور

الخميس /  22 رمضان 1428 هـ  الموافق  04 / تشــريــن الاول / 2007 م