شبكة ذي قار
عـاجـل










الرفيق المناضل أبو خليل، أمين سر قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي

 

تحية رفاقية:

 يسعدني أن أتوجه إليكم بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة مرور 17عاماً على تأسيس اتحاد الرياضيين العراقيين في المهجر، هذه المناسبة تعكس رحلة النجاح والتطور التي قمنا بها خلال هذه الفترة الزمنية الطويلة.

من خلال تأسيس هذا الاتحاد، والذي أصبح رمزاً للروح الرياضية والإصرار في مجتمع العراقيين في المهجر، كان لرعايتكم وجهدكم ودعمكم لنا تأثير كبير في تعزيز الرياضة وتمثيل المهاجرين العراقيين على المستوى العالمي.

في هذه السنوات الـ 16 الماضية، تمكنا من بناء جسور التواصل والتعاون مع المجتمعات الرياضية الأخرى حول العالم حيث قمنا بتطوير البرامج الرياضية المتنوعة وتوفير فرص تدريبية وتطويرية للرياضيين العراقيين في الخارج.

بهذه المناسبة السعيدة، أتمنى لكم مستقبلًا مشرقًا ونجاحًا مستمرا لقيادتكم الفذة لحزبنا المناضل في هذه المرحلة التاريخية التي يمر بها قطرنا العراقي الجريح، وأن تظلوا روادًا في تعزيز قيم الرياضة والوحدة بين العراقيين في الخارج. علما أن اتحادنا سبق أن حصل على كتاب شكر وتقدير للجهود الطيبة التي بذلناها من الرفيق المناضل المرحوم عزة إبراهيم الذي كان متابعا دائما لنشاطات اتحادنا

 

مع أطيب التمنيات بمستقبل مشرق ونجاح دائم.

 مع خالص التحية ودمتم للنضال.

 

الرفيق إبراهيم الحمداني، رئيس اتحاد العراقيين في المهجر






الاربعاء ١٨ شعبــان ١٤٤٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٨ / شبــاط / ٢٠٢٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب رئيس اتحاد العراقيين في المهجر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة