شبكة ذي قار
عـاجـل










المكتب الإعلامي للمجلس: مجلس عشائر العراق العربية في جنوب العراق يهنئ الشعب العراقي والمسلمين كافة بمناسبة شهر رمضان المبارك عام ١٤٤٤ هجرية

 

بسم الله الرحمن الرحيم

(شهر رمضان الذي أنزل فيه القران هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان).

صدق الله العظيم

 

يتقدم مجلس عشائر العراق العربية في جنوب العراق الى الشعب العراقي الصابر والى المسلمين كافة بأزكى التهاني واطيب التبريكات بمناسبه حلول شهر رمضان الكريم شهر البركة والرحمة والمغفرة شهر الانتصارات الإسلامية العظيمة.

 

نحن نستقبل هذا الشهر الكريم وشعبنا يتعرض لأشرس هجمه تشنها قوى داخليه وخارجيه تستهدف جميع مفاصل الحياة الكريمة التي يتطلع اليها هذا الشعب الثائر. لذا نغتنم هذه المناسبة الكريمة لندعو الله تعالى ان يلطف بأبناء شعبنا من هذه الهجمة الشرسة التي تستهدف وجوده وحاضره ومستقبله وأن الأمل يحدونا بأن النصر آت لا محال ما دامت سواعد المجاهدين تقارع الظالمين والمحتلين الغزاة مستمدة عزمها وأرادتها من أرادت الشعب الحي العظيم.

 

وإننا في المجلس نجدد العهد لله سبحانه وتعالى والى الشعب العراقي العظيم بأن نبقى متمسكين بمواقفنا الوطنية واهدافنا الثابتة التي سرنا عليها طوال السنين الماضية من عمر الاحتلال مدافعين عن حريه الشعب وكرامته واقفين بكل قوة واقتدار مع المخلصين من أبناء العراق الثائرين في ساحات العزة والكرامة والشرف، نسأل الله ان يمن على الامه بالنصر المبين بعد الخلاص من تبعات ما يخطط لها من مؤامرات ومشاريع هدامه تستهدف وجودها.

 

وكل عام والعراق وشعبه والمسلمين كافة بألف خير.

 

الشيخ أحمد الغانم

الأمين العام لمجلس عشائر العراق العربية في جنوب العراق

١ رمضان ١٤٤٤






السبت ٣ رمضــان ١٤٤٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٥ / أذار / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مجلس عشائر العراق العربية في جنوب العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة