شبكة ذي قار
عـاجـل










 

القيادة العامة للقوات المسلحة

 

بسم لله الرحمن الرحيم

(إِنَّ الَّذِينَ قَالُوا رَبُّنَا اللَّهُ ثُمَّ اسْتَقَامُوا تَتَنَزَّلُ عَلَيْهِمُ الْمَلَائِكَةُ أَلَّا تَخَافُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَبْشِرُوا بِالْجَنَّةِ الَّتِي كُنتُمْ تُوعَدُونَ) فصلت

صدق الله العظيم

 

نعي اللواء الطيار الركن جبار إبراهيم ظاهر الحلبوسي

        

بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره تنعى القيادة العامة للقوات المسلحة واحداً من فرسان طيران الجيش الأبطال المغفور له بإذن الله تعالى ((اللواء الطيار الركن جبار إبراهيم ظاهر الحلبوسي )) حيث وافاه الأجل في يوم 18 كانون الأول 2022 أثر مرض عضال.

 كان الفقيد واحداً من أبطال سلاح طيران الجيش وأدى دوراً متميزاً خلال المعارك التي خاضها في الدفاع عن أمن العراق وحدوده وسيادته مع أبطال جيشنا الباسل.. كما تميز رحمه الله بأخلاقه العالية وكفاءته المعروفة عندما شغل العديد من المناصب خلال المعارك أو في المقرات المختلفة، وكان له مساهمات معروفة خلال المعارك التي خاضها الجيش العراقي الباسل في الدفاع عن أمن العراق وسيادته واستقلاله.

إننا في القيادة العامة للقوات المسلحة ندعو له بالرحمة والمغفرة ونعزي أهله ومحبيه وأصدقاءه وكل فرسان طيران الجيش الأبطال ،، ونسأله تعالى أن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله ومحبيه وأصدقاءه ورفاقه  الصبر والسلوان..  

إنا لله وإنا إليه راجعون..

 

القيادة العامة للقوات المسلحة

19 كانون الأول 2022






الاربعاء ٢٧ جمادي الاولى ١٤٤٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢١ / كانون الاول / ٢٠٢٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب القيادة العامة للقوات المسلحة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة