شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم


{مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا}

صدق الله العظيم

 

قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي تنعى

الرفيق الدكتور نديم أحمد الياسين رئيس التشريفات والمراسم في ديوان رئاسة الجمهورية الأسبق.

 

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعى قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي إلى شعبنا العراقي الأصيل ورفاقنا في الحزب الرفيق الدكتور نديم أحمد الياسين رئيس التشريفات والمراسم في ديوان رئاسة الجمهورية الأسبق، والذي وافاه الأجل يوم الأربعاء الموافق 31-8-2022 في العاصمة الأردنية عمان، مكللاً بالمجد والأداء الوطني الناصع.

 

كان الفقيد رحمه الله عنواناً إنسانياً رائعاً وصاحب عطاء باذخ وموقف وطني متميز، كما عرف بدماثة الخلق والتواضع وطيب المعشر، وكان مخلصاً في عمله أميناً عليه، وتميز رغم الظروف الصعبة التي مرت على العراق بعد الغزو والاحتلال ورغم التهجير الذي طاله وأهله، بأنه كريم النفس وفياً صادقاً صابراً، لم يبخل على أحد من رفاقه وأبناء شعبه بما من الله عليه من علم ومعرفة وقدرة تحمل.

لقد تحلى رفيقنا رحمه الله بسيرة عطرة خلال مسيرته النضالية وخلال توليه المسؤوليات الوظيفية في عهد النظام الوطني، وكان آخرها تسنمه رئيساً للتشريفات والمراسم في ديوان رئاسة الجمهورية.

 

رحم الله فقيد العراق الرفيق الدكتور نديم أحمد الياسين رئيس التشريفات والمراسم في ديوان رئاسة الجمهورية الأسبق، ونسأل الله تعالى أن يسكنه عليين مع الشهداء والصديقين.

نم قرير العين سعيداً عزيزاً فقد كنت مثالاً للوفاء والإخلاص وعنواناً بارزاً في الأداء الوطني المشرف، وندعو الله الغفور الرحيم ونسأله أن يتغمدك بواسع رحمته ومغفرته ويسكنك فسيح جناته وأن يلهم أهلك ورفاقك ومحبيك الصبر والسلوان.

وإنا لله وإنا إليه راجعون

 

قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي

بغداد   31 / 8 / 2022






الجمعة ٦ صفر ١٤٤٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٢ / أيلول / ٢٠٢٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة