شبكة ذي قار
عـاجـل










المكتب الإعلامي للمجلس: الشيخ أحمد الغانم الأمين العام لمجلس عشائر العراق العربية في جنوب العراق يهنئ الشعب العراقي والمسلمين كافة بمناسبة العام الهجري الجديد ١٤٤٤.

 

بسم الله الرحمن الرحيم

(أن هذه أمتكم أمة واحدة وأنا ربكم فاعبدون)

صدق الله العظيم

 

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

 

بمناسبة حلول العام الهجري الجديد ١٤٤٤ أتقدم باسمي ونيابة عن أخواني زعماء القبائل ورؤساء العشائر في مجلس عشائر العراق العربية في جنوب العراق بأحر التهاني وأطيب التبريكات الى الشعب العراقي العظيم والمسلمين كافة بهذه المناسبة العزيزة على قلوبهم.

داعين الله العلي القدير أن يجعله عام خير ويمن وبركه وقد تحققت اماني شعبنا الابي في وحدة الصف وعلو الموقف بوجه الهجمة الشرسة الإرهابية التي يقودها الحلف الامريكي الصهيوني الايراني الغاشم.

لقد كانت الهجرة النبوية رحلة جهاد وبيعه وانتصار للرسالة السماوية الخالدة للرسول العظيم الصادق الامين، فكانت هذه الرسالة انعطافا إيمانياً وجهادياً تمثلت فيها أروع صور الفداء والصبر والشجاعة والإيمان العظيم بمبادئ رسالة الإسلام التي نزلت على الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.

 

أيها الشعب العراقي العظيم

من أجل أن تبقى راياتنا عالية مزهوة في سماء الإنسانية بالعطاء الثر والمحبة والايثار والتضحية والجود بالنفس من اجل التحرر من الاستعباد وتقييد الحريات والاحتلالات وافقار الشعوب باستقلال ثرواتها والسيطرة على مقدراتها علينا ان نجعل من المعاني الكبيرة التي تحملها الهجرة المباركة دروس وعبر نستلهمها من قائدنا ومعلمنا الرسول المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم وتضحيات اصحابه الرجال المؤمنين الصادقين الذين عاهدوا الله ورسوله.

اللهم اجعل هذا العام الجديد عام خير للشعب العراقي ليداوي جروحه ولينهض من جديد ليعود حرا عربيا موحدا، وبشائر النصر الحاسم اصبحت قريبه بهمة الرجال الأشداء المجاهدين، اللهم احفظ العراقيين الثائرين وهو يذودون عن تراب الوطن ومقدساته بوجه الاحتلال الأمريكي الغاشم والإيراني الحاقد وعملائهم الخونة الفاسدين.

حفظ الله العراق والعراقيين وزادهم صبرا على مكاره الأعداء الطامعين بالعراق وشعبه. وما النصر إلا من عند الله العلي القدير.

وكل عام وشعبنا العراقي والأمة الإسلامية بألف خير.

 

الشيخ أحمد الغانم

الأمين العام لمجلس عشائر العراق العربية

في جنوب العراق

١ محرم ١٤٤٤ هجرية






السبت ١ محرم ١٤٤٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٣٠ / تمــوز / ٢٠٢٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الشيخ أحمد الغانم الأمين العام لمجلس عشائر العراق العربية في جنوب العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة