شبكة ذي قار
عـاجـل










  بسم الله الرحمن الرحيم

( إِنَّ الَّذِينَ قَالُوا رَبُّنَا اللَّهُ ثُمَّ اسْتَقَامُوا تَتَنَزَّلُ عَلَيْهِمُ الْمَلَائِكَةُ أَلَّا تَخَافُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَبْشِرُوا بِالْجَنَّةِ الَّتِي كُنْتُمْ تُوعَدُونَ ) فصلت  ﴿30﴾ صدق الله العظيم

 

نعي اللواء الطبيب علي شنان الجنابي

 

بقلوب مليئة بالإيمان بقضاء الله وقدره  تنعى القيادة العامة للقوات المسلحة المغفور له بإذن الله تعالى ((اللواء الطبيب علي شنان الجنابي، وكيل وزارة الصحة العراقية الأسبق)) والذي توفاه الله يوم 23/ 6/ 2022 ... لقد كان المغفور له من الضباط الشجعان أصحاب الغيرة والنخوة والساعين إلى الخير دوماً وكان محبوباً ومقداماً في جميع المناصب التي أشغلها، خلال حياته العسكرية والمدنية، والتي توجها بإشغاله منصب وكيل وزير الصحة، خلال الحكم الوطني وحتى الغزو والاحتلال في سنة 2003.

كان الفقيد رحمه الله عنواناً إنسانياً رائعاً وصاحب عطاء باذخ وموقف وطني متميز، كما عرف بدماثة الخلق والتواضع وطيب المعشر.. وكان، وهو الاختصاص في طب العيون، ناصحاً وأميناً وطبيباً للبصر والبصيرة.. وتميز بأنه وبرغم الظروف الصعبة التي تعرض لها، بعد الغزو والاحتلال وبرغم النزوح والتهجير الذي طاله وأهله وما فقده من الأهل والأحباب، كريم النفس يفزع لكل نخوة، وكم عالج من المرضى والمحتاجين من دون مقابل بما مّن الله عليه من علم ومعرفة وقدرة تحمل.

وفي هذه المناسبة تتقدم القيادة العامة للقوات المسلحة إلى عائلة الفقيد وأهله ومحبيه وإلى رفاق السلاح بالتعزية الخالصة والدعاء إلى العزيز الجليل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان .. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

 

القيادة العامة للقوات المسلحة

بغداد المنصورة بإذن الله

23 حزيران 2022






الاحد ٢٦ ذو القعــدة ١٤٤٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٦ / حـزيران / ٢٠٢٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب القيادة العامة للقوات المسلحة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة