شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

{مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا}

صدق الله العظيم

قيادة قطر العراقي لحزب البعث العربي الاشتراكي تنعى السيد حامد يوسف حمادي

وزير الثقافة والإعلام العراقي الأسبق والسكرتير الخاص للرئيس الشهيد صدام حسين.


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعى قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي إلى شعبنا العراقي الأصيل السيد حامد يوسف حمادي... وزير الثقافة والإعلام العراقي الأسبق والسكرتير الخاص للرئيس الشهيد صدام حسين والذي وافاه الأجل يوم الثلاثاء الموافق 24-5-2022 مكللاً بالمجد والفخر والأداء الوطني والجهادي صابراً محتسباً في بلاد الاغتراب بعيداً عن العراق الحبيب.

لقد كان فقيد العراق مخلصاً لمبادئه أميناً في عمله ومخلصاً لعراقيته وعروبته التي دافع عنها وقدم من أجلها سنوات طويلة في السجن مع رفاقه المناضلين الذين وقفوا في وجه الاحتلال وعملائه.

لقد تحلى رفيقنا رحمه الله بسيرة عطرة خلال مسيرته النضالية وخلال توليه المسؤوليات الوظيفية في عهد النظام الوطني.

تولى الفقيد منصب وزير الثقافة والإعلام بعد منصبه كسكرتير شخصي للرئيس الشهيد صدام حسين بين عامي 1991 و1996، ثم تولى وزارة الثقافة حتى سنة 2003.

اعتقل بتاريخ 24 يناير 2006، واستمر اعتقاله حتى 12 أبريل/ نيسان 2012 حيث أطلق سراحه.

غادر العراق إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وبقي فيها حتى وافاه الأجل يوم 24-5-2022م بعد معاناة مريرة من المرض لعدة سنوات بعد إطلاق سراحه وكان خلالها مؤمناً صابراً بقضاء الله سبحانه وتعالى.

رحم الله فقيد العراق السيد حامد يوسف حمادي، ونسأل الله تعالى أن يسكنه عليين مع الشهداء والصديقين،  وندعو الله الغفور الرحيم ونسأله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله ورفاقه ومحبيه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي

بغداد 24-5-2022م





الاربعاء ٢٤ شــوال ١٤٤٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٥ / أيــار / ٢٠٢٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب قيادة قطر العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة