شبكة ذي قار
عـاجـل










مناسبة الذكرى المجيدة لحزب البعث القائد

البعث يخيب رهانات الأعداء

والد الشهيد

 

مع اشتداد التآمر والعدوان على العرب في ظل التخاذل لبعض الحكام العرب المتنفذين، وفي ظل هيمنة حكام الملالي في طهران وأذرعه من الخونة والمنتفعين في العراق واليمن وسوريا ولبنان، تتجلى حقيقة الحاجة إلى وثوب البعث مرة أخرى لإعادة الأمور إلى نصابها وتقويمها بالشكل الصحيح كالذي سار عليه الحزب إبان الحكم الوطني طيلة عقود خلت ما قبل غزو العراق.

لقد أثبت البعث من خلال نظرياته وتجاربه ان الوحدة العربية هي المانع الأول والضمان الأكيدة لعدم تجزئة الأمة العربية، وإن حماية البوابة الشرقية صمام الامان في عدم انهيار أكبر أسوار العرب أمام الأعداء، وكان يحذر من الارتماء في احضان الطامعين الكبار الذي يتباكون على الحرية والديمقراطية وحقوق الانسان تحت واجهات المنظمات الدولية. وبعد أن أدرك الغزاة العتاة مكانة البعث وصلابته وواقعية نظرياته تجاه الأمة، جمعوا الأشرار من كل حدب وصوب واستباحوا بلاد الرافدين من أجل تفكيك وتجزئة وحدة العرب.

إن حزب البعث العربي الاشتراكي وبمناسبة الاحتفال بذكراه هذا اليوم، ليجدد العهد للعراقيين والعرب بعزيمة لا تلين وإرادة حقيقية تتكل على الله وتحظى باحتضان ودعم الشعب العراقي على إعادة العراق لسابق عهده حراً وطنياً أبياً عصياً على الأعداء، وليس سواه من منقذ للعراق والعرب، خصوصاً وقد خابت رهانات الأعداء، فالبعث لم يمحَ ولم يتراجع عن المبادئ والقيم الثورية والوطنية، بل يواصل صموده ونضاله من أجل استقلال البلاد وكرامة الأمة العربية.

ألف تحية إكبار وسلام للبعث وكوادره وقواعده الصامدين البواسل الذين حافظوا على العهد.

 الرحمة للشهداء الأبرار وفي مقدمتهم شهيد الحج الأكبر الرمز الرفيق القائد صدام حسين ورفيقه القائد عزة إبراهيم، والله فوق كيد المعتدي وناصر المؤمنين.


 

 

 






الاثنين ٩ رمضــان ١٤٤٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١١ / نيســان / ٢٠٢٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب والد الشهيد نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة