شبكة ذي قار
عـاجـل










الرفيق المجاهد المناضل ابو جعفر امين سر قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي المحترم اعزه الله

لمناسبة الذكرى التاسعه والخمسين لعروس الثورات ثورة ٨ شباط المجيده يسعدنا ان نتقدم لسيادتكم باسم لجنة الاعلام القطري باحر التهاني والتبريكات بهذه المناسبه العزيزه على قلوبنا ومفخرة للبعثيين وكل الشرفاء من العراقيين والعرب لانها كانت وساما بفخر به كل من ساهم في انطلاقتها في يومها الاغر وستبقى راية خفاقة في سفر حزبنا العظيم حيث دكت طلائعه الثوريه معاقل الديكتاتوريه القاسميه بعد ان انحرف عن مسار ثورة ١٤ تموز واهدافها القوميه .. ان ثورة ٨ شباط ١٩٦٣ ملحمه اثبتت نضال وشجاعة منفذيها بذلك الاقدام الشجاع الذي عبر عن ايمان واقتدار البعث وهو يقود جحافل الثوار الابطال في يوم الرابع عشر من رمضان ليسجل لهم التاريخ بسطور ذهبيه تلك التضحيات التي جسدها ثوار رمضان المشاركون بها.

واننا ونحن نعيش اليوم هذه الذكرى العطره نجدد العهد لسيادتكم باننا رفاقكم في ساحة الاعلام جنودكم في كل وقت وسندكم الامين في حماية حزبنا ودروعا اعلاميه امام محاولات من يريد بحزبنا سوءا كائنا من يكون ..
عاش حزبنا المناضل حزب البعث العربي الاشتراكي قائد الثوره
مجدا وعزا لثورة ٨ شباط الخالده والمجد والخلود لشهدائها الابرار

رفاقك في لجنة الاعلام القطري




الاثنين ٦ رجــب ١٤٤٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٧ / شبــاط / ٢٠٢٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب رفاقك في لجنة الاعلام القطري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة