شبكة ذي قار
عـاجـل










في صباح يوم الأربعاء الموافق السابع عشر من كانون الثاني من عام ١٩٩١ اندلعت المنازلة التاريخية الكبرى، أم المعارك الخالدة، بين قوى الإيمان المتمثلة بالعراق وشعبه الأبي وجيشه الباسل المقدام وقيادته الفذة الحكيمة التي تصدت بكل شجاعة وعنفوان لمهمات الدفاع عن العراق لإبعاد تلك المؤامرة العدوانية الشريرة، وقوى الإلحاد والضلالة، المتمثلة بأمريكا وحلفها الثلاثيني الشرير ومن تعاون معها من صهاينة وفرس وعرب الجنسية ..

إن ذخيرة العراق في هذه المنازلة التاريخية هو شعبه العظيم الأبي، الذي قدم مآثر وبطولات وتضحيات قل مثيلها من أجل عزة وكرامة وسيادة وطنهم، فكان بحق شعب عظيم كما وصفه قائده الشهيد صدام حسين رحمه الله ..

لقد واجه جيشنا البطل وشعبنا الصابر المجاهد من شماله إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربه هذا العدوان الغاشم بثبات وعزيمة لا تلين وإيمان مطلق بالله والوطن، فأحبط تلك المؤامرة الخطيرة التي استهدفت العراق وشعبه ومنعها من تحقيق أهدافها العدوانية ..

لقد شن العراق بقيادته الحكيمة الظافرة وشعبه الأبي الغيور بعد انتهاء المنازلة ودحر صفحة الغدر والخيانة التي خططت لها جارة السوء والرذيلة إيران، ونفذها عملاؤهم المرتزقة الأقزام هجوماً مقابلاً بإعادة البناء والإعمار ورفعوا شعارهم التاريخي الخالد "يعمر الأخيار ما دمره الأشرار" ..

إن النصر الذي حققه العراق بتظافر شعبه وجيشه وقيادته في المنازلة الكبرى أم المعارك أغاظ الأعداء، وأثار حقدهم وضغينتهم، فواصلوا حصارهم الجائر ومؤامراتهم ومخططاتهم العدوانية الخبيثة ضد العراق وقيادته الفذة وشعبه الغيور الذي واجههم بكل صبر وثبات، فشنوا عدوانهم الغادر في العشرين من آذار سنة ٢٠٠٣ والذي انتهى باحتلال العراق في التاسع من نيسان واسقاط حكومته الوطنية الشرعية وتدميره بالكامل، إضافة إلى ذلك تم حل جيشه الباسل وأجهزته الأمنية، واستهداف مناضلي البعث الأشاوس بقرار الاجتثاث الجائر السيء الصيت وبالاعتقالات والاغتيالات ..

رغم كل الكوارث والمصائب والخراب والدمار الذي حل بالعراق في السنوات العجاف التي تلت الاحتلال فإن أبناء شعبنا الغيارى ومجاهدي البعث العظيم ما زالوا ثابتين وبخطى واثقة على طريق النصر والتحرير، ويستلهمون دروساً وعبر من ماضيهم التليد لبناء مستقبلهم الزاهر المشرق.

المجد والخلود لشهداء العراق الأبرار، يتقدمهم سيد شهداء العصر القائد صدام حسين قائد النصر والبناء، والخزي والعار لتحالف الأشرار وعملائهم المرتزقة الأذلاء.






السبت ١٩ جمادي الثانية ١٤٤٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٢ / كانون الثاني / ٢٠٢٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب شيماء الفارس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة