شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
(( مِّنَ ٱلْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُواْ مَا عَٰهَدُواْ ٱللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُۥ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُواْ تَبْدِيلًا ))

الرفيق القائد المجاهد أبو جعفر أمين سر قيادة قطر العراق ( أعزه الله تعالى ) المحترم


تمر علينا الذكرى ( ١٠١ ) لتأسيس جيشنا الباسل ، جيش القائد صدام حسين ، جيش العراق الأبي الذي يضرب به الأمثال اليوم في البطولة والشجاعة والإقدام والثبات والصمود وتستحضر بطولاته ومآثره بعد أن أخفق أعداء العراق بقيادة أمريكا وحليفتها إيران في تأسيس جيش موازي لذلك الجيش الذي حل بقرار ظالم ومجحف انتقاماً لتلك المآثر ووقفات العز والصمود لحماية الأمة والعراق من التدخلات الدولية والأقليمية والتي برزت بعد حل ذلك الجيش وغزو العراق فنرى اليوم دول العالم تحشر أنفها في كل قطر وبلد عربي لغياب جيش بطل كان سد وحصنا منيعا أمامهم وأمام استعمارهم.

جيشنا الباسل جيش ام المعارك الخالدة وجيش قادسية صدام وجيش التحرير العربي الذي كان يرفع راية التحرير في كل بقعة عربية محتلة ، في فلسطين ، في الجولان المحتلة أسقط بتآمر دولي صهيوني وامريكي وإيرني لتكون الساحة خالية امامهم ليبطشوا بشعبنا العربي ويذله كما يفعلون اليوم.

نحتفل بتأسيس جيشنا الباسل ( جيش الأمة ) ونحن نتباهى بأنتصاراته على أعتى قوى الظلام ، أمريكا وإيران والصهيونية في الوقت الذي نسمع فيه نداءات وهتافات جماهير شعبنا في العراق وخارجه وهو يطالب الجيش الجديد أن يتحلى بشجاعة وإقدام ذلك الجيش الذي رفرف راية النصر على يديه ورد كيد المعتدين ، وأن يكون بحجم تضحياته ويسير على خطاه ودربه ، ناصرا للشعب والوطن وليس حاميا للفاسدين والعملاء والخونة.

ننتهز هذه المناسبة المباركة لنرفع لمقامكم الكريم ولرفاقنا في قيادة قطر العراق لحزبنا العظيم وعبركم لقواتنا المسلحة الباسلة ولجيشنا العظيم أسمى آيات التهاني والتبريكات سأئلين المولى القدير أن يرحم الشهداء منهم ويطيل في عمر الأحياء ويفرج عن الأسرى ويخفف عنهم وطأة الأسر ويمنحهم العزيمة والصبر ويزيد من صبرهم وثباتهم ويقوي من إيمانهم بأن طريق التحرير وأن كان طويلاً لن ينقضي إلا بصبرهم وثباتهم وعنفوانهم.

الرحمة والخلود لروح الشهيد القائد صدام حسين الذي قاد هذا الجيش وجعله عنوانا للنصر والمجد والثبات في أشرف معارك خاضه لصيانة استقلال العراق ووحدته وأرضه وسمائه من الهجمة الفارسية الإيرانية والعدوان الأمريكي الغاشم.

المجد لآسرى جيشنا الباسل ، قادة النصر والتحرير والمقاومة في معتقلات سلطة الأحتلال الإيرانية الأميركية.
المجد لضباط جيشنا الباسل الرابضين في ساحات المواجهة ، يسطرون ملاحم الصمود والنصر ويكتبون تأريخاً مشرقاً للأمة بصبرهم وثباتهم.

رفاقكم في لجنة الاعلام القطري






الجمعة ٤ جمادي الثانية ١٤٤٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٧ / كانون الثاني / ٢٠٢٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب رفاقكم في لجنة الاعلام القطري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة