شبكة ذي قار
عـاجـل










الرفيق المناضل ابو جعفر عضو القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي ،امين سر قيادة قطر العراق المحترم
الرفاق المناضلين اعضاء قيادة القطر المحترمين

تحية رفاقية ، تحية العروبة والنضال.

ان ذكرى تأسيس الجيش العراق لنيف وقرن من الزمن ، هي مناسبة ترتقي حد المناسبات الوطنية ، نظراً للمكانة التي يحتلها هذا الجيش في الوجدان الجمعي لشعب العراق العظيم والامة العربية.
لقد اثبت هذا الجيش ومن خلال مسيرته ودوره المميز في حماية الوحدة الوطنية والتصدي لكل اشكال التخريب والتآمر والعدوان على العراق وفي مشاركته في المعارك والحروب التي خاضتها الامة العربية ضد اعدائها المتعددي المشارب والمواقع ، انه جيش العروبة بقدر ماهو جيش العراق ، وان يكون اول قرار يتخذه المحتل الاميركي بحله بعد غزو العراق واحتلاله ، فلأجل ازالة القوة القومية الاهم في مواجهة اعداء الامة وللتسريع في تدمير بنية دولة العراق الوطنية.

في هذه المناسبة ، مناسبة الذكرى السنوية لتأسيس جيش العراق الذي تزامن مع تأسيس الدولة الوطنية ، نهنئكم بحلول هذه المناسبة الوطنية ،وكلنا ثقة بأن هذا الجيش العظيم الذي اختبرته ساحات المواجهة على ارض فلسطين وفي القادسية الثانية وام المعارك والحواسم وفي العمليات البطولية التي خاضتها المقاومة الوطنية ضد الاحتلال الاميركي ودحرته ، سيعود ليؤدي دوره الوطني في تمكين العراق من استعادة سيادته الوطنية وهو الذي لن يكون الا سنداً لشعب العراق ومقاوماً لكل من يعبث بأمنه الوطني والاجتماعي انسجاماً مع عقيدته القتالية وقانونه الاساسي وتاريخه الحافل بالمحطات النضالية.

تحية لجيش العراق في ذكرى تأسيسه ، وتحية لشهدائه والحرية لاسراه ومعتقليه.
التحية لشهيد الحج الاكبر الرفيق القائد صدام حسين ولمن حمل الامانة بعد استشهاده الامين العام للحزب الرفيق القائد عزة ابراهيم.
التحية لشهداء المقاومة الوطنية العراقية والانتفاضة الشعبية وكل شهداء العراق وفلسطين والامة العربية.

القيادة القطرية لحزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي
بيروت في ٢٠٢٢ / ١ / ٦






الجمعة ٤ جمادي الثانية ١٤٤٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٧ / كانون الثاني / ٢٠٢٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب القيادة القطرية لحزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة