شبكة ذي قار
عـاجـل










الرفيق القائد المناضل ابو جعفر أمين سر قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي ( حفظكم الله ورعاكم )

تحية نضالية :

تحل علينا الذكرى ( ١٠١ ) لتأسيس جيشنا العراقي الباسل هذا الجيش الذي سطر أروع الملاحم في معارك التحرير ومنها معركة الدفاع عن دمشق وحمايتها من السقوط في حرب تشرين عام ١٩٧٣ ومعركة قادسية صدام المجيدة التي لقن فيها الفرس درسا اليما واذاقهم كأس السم وام المعارك الخالدة ضد الاحتلال الأمريكي الإمبريالي الغاشم وكانوا بحق حراس البوابة الشرقية وكان جيش من اقوى جيوش العالم في عهد حكم البعث الوطني لا يجاريه اي جيش من حيث التسليح والعقيدة والعدة والعدد ..

وأننا إذ نستذكر هذه المناسبة العزيزة نتقدم الى سيادتكم بازكي التهاني والتبريكات راجين من الله العلي القدير أن يحفظكم ويسدد خطاكم وينصركم وأننا باقون على العهد خلف رايتكم مجاهدين مناضلين في سوح الوغى حتى تتحرر بلادنا بعون الله من الاحتلالين الأمريكي الإمبريالي الغاشم والفارسي الصفوي الحاقد انه هو السميع المجيب.

الرحمه والخلود لشهداء الجيش العراقي الباسل ضباطا ومراتب الذين ضحوا بارواحهم الطاهره دفاعا عن حياض الوطن في معاركنا الوطنيه والقوميه.
ودمتم للنضال ولرسالة أمتنا العربية المجد والخلود.

الرفيق
امين سر فرع الشهداء
تنظيمات علي بن ابي طالب
٥ كانون الثاني٢٠٢٢






الخميس ٣ جمادي الثانية ١٤٤٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٦ / كانون الثاني / ٢٠٢٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق امين سر فرع الشهداء تنظيمات علي بن ابي طالب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة