شبكة ذي قار
عـاجـل










في ليلة الجمعة الموافق السادس من كانون الأول - ٢٠١٩ قامت عناصر مجهولة تابعة لعصابات المنطقة الخضراء بارتكاب جريمة لا تُغتفر على جسر السنك، تضاف إلى سجل جرائمهم النكراء التي ارتكبوها بحق أبناء الشعب العراقي، فقد قامت تلك العناصر المجرمة بقطع الكهرباء عن منطقة السنك والخلاني لترتكب جريمتها البشعة اللا إنسانية بقتل المتظاهرين السلميين.

إن مجزرة جسر السنك هي من سلسلة أعمال القتل الإجرامية الممنهجة لاستهدفت المتظاهرين السلميين العزل، والتي راح ضحيتها ٢٤ شهيداً وأكثر من ١٠٠ جريح، وخطف عدد من الناشطين في ليلة دامية سوداء، لقد كانت تلك المجزرة جريمة بشعة نكراء بحق الإنسانية بكل معنى الكلمة، وخرقاً واضحاً لكل القوانين والقيم والتقاليد والأعراف ..

إن أبناء العراق الغيارى الذين قدموا دماءهم وأرواحهم فداء لتلبية نداء الوطن بمواقفهم البطولية المشهودة وصمودهم الأسطوري وتحديهم لزمر العمالة والخونة والقتلة المارقين لم ولن تذهب دماؤهم الزكية الطاهرة سدى ، فهم مفخرة لنا جميعاً، وستتوج أسماؤهم على طريق النضال والجهاد الذي ساروا به من أجل تحرير وطنهم الغالي من شلة العصابات المرتزقة والاحتلال الفارسي الصفوي ..

المجد والخلود لشهداء وشهيدات تشرين الأبطال والخزي والعار للخونة والعملاء الأقزام والعز والرفعة والشموخ للعراق وأمة العرب.




الجمعة ١٣ جمادي الاولى ١٤٤٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٧ / كانون الاول / ٢٠٢١ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أم صدام العبيدي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة