شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
( مِّنَ ٱلْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُواْ مَا عَٰهَدُواْ ٱللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُۥ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُواْ تَبْدِيلً )
صدق الله العظيم

نعي الرفيق الدكتور عزيزالقزاز

بمزيد من الحزن وبإيمان بقضاء الله وقدره تنعى قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي المرحوم الرفيق الدكتور عزيز قزاز عضو مكتب العلاقات الخارجية، الخبير الاقتصادي ، و مؤسس منظمة المغتربين العالمية واول رئيس لها، كما شغل مركز رئيس لاتحاد الجمعيات العربية بألمانيا علاوة على تراسه العديد من المنظمات غيرها.

لقد كان للفقيد مواقف وطنية وقومية وانسانية مشهودة في ايام الحصار حيث وقف المغفور له بوجه الدول التي فرضت الحصار الجائر على العراق وقاد العديد من الحملات والمعونات للشعب العراقي لكسر ذلك الحصار الظالم.وبعد الاحتلال اختار ان يكون صوتا هادرا ينقل معاناة وطنه وشعبه ويعرضها في المحافل الشعبية والدولية داعيا لرص الصفوف لمواجهة التحديات.

نسأل الله العلي القدير أن يتغمده برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين، ويلـهم أهلـه وذويـه ورفـاقه وأصدقاءه الصبـر والسلوان.
وإنا لله وإنا إليه راجعون ..

قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي
بغداد ٦ / ١٢ / ٢٠٢١







الثلاثاء ٣ جمادي الاولى ١٤٤٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٧ / كانون الاول / ٢٠٢١ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة